جيجي حديد وزين مالك

فن ومشاهير

مفاجأة جيجي حديد وزين مالك تقودهما لتصدر مواقع البحث

29 نيسان 2020 07:15

تتوقع عارضة الأزياء جيجي حديد أن ترزق مع حبيبها زين مالك بطفل خلال الأشهر القليلة القادمة وتناقلت مواقع عربية وأجنبية صورا لـ جيجي حديد وقد ظهر عليها الحمل وتصدرت أخبار جيجي حديد مواقع البحث و

تتوقع عارضة الأزياء جيجي حديد أن ترزق مع حبيبها زين مالك بطفل خلال الأشهر القليلة القادمة، وتناقلت مواقع عربية وأجنبية صوراً لـ جيجي حديد وقد ظهر عليها الحمل، وتصدرت أخبار جيجي حديد مواقع البحث. 

و وفقا لموقع TMZ الخاص بأخبار المشاهير ، فإن عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما حامل في الأسبوع الـ20 الآن ، مما يعني أنها في منتصف فترة حملها ، وسيكون هذا الطفل الأول لكل من حديد و حبيبها المغني زين مالك البالغ من العمر 27 عام .

و قد قال مصدر لمجلة Entertainment Tonight ، مؤكدا الأخبار السعيدة : " لقد أبقت جيجي السر في دائرة عائلتها و أصدقائها لبعض الوقت ، حيث لم يبق لها سوى بضعة أشهر لترزق بمولودها الأول . فالزوجان و أسرهم في غاية السعادة من أجلهما ".

ويعيش الزوجان حاليا في الحجر الصحي معا في مزرعة عائلتها في ولاية بنسلفانيا . ففي وقت سابق من هذا الأسبوع ، نشرت حديد صورا مع مالك و شقيقتها بيلا البالغة من العمر 23 عاما، احتفالا بعيد ميلادها الـ25 .

وكانت عارضة الأزياء و مغني فرقة One Direction السابق قد بدأت المواعدة بينهما في عام 2015 و قد انفصلوا بعد ذلك بثلاث سنوات . ثم أثيرت شائعات المصالحة بينهما في ديسمبر 2019 و تم رؤيتهم لأول مرة معا في نيويورك في الشهر التالي .

 ثم تم رؤيتهما مرة أخرى في أحد مقاهي متنزه Eleven Madison Park بنيويورك بمناسبة عيد ميلاد مالك بتاريخ 12 يناير ، و قد كانا قد تصالحا منذ ذلك الحين .

النهضة نيوز - بيروت