رحيل الفنانة ماهي نور إثر هبوط في الدورة الدموية.. وأصدقاؤها "مش مصدقين"

ماهي نور

أصاب خبر وفاة الفنانة الشابة ماهي نور إثر هبوط في الدورة الدموية أصدقاؤها بالصدمة، حيث علقوا بعبارات "مش مصدقين"، حيث لفظت ماهي نور أنفاسها قبل أن يتمكن أهلها من نقلها للمستشفى.

ونعى عدد من الفنانين والجمهور الفنانة ماهي نور، إذ كتبت مها ضاحي صديقة ماهي نور على حسابها في "فيسبوك": "البقاء والدوام لله.. الصديقة الفنانة Mahy Noor في ذمة الله.. الله يرحمك يا ماهي ويغفرلك ويجعل مثواكِ الجنة".

وأضافت مها ضاحي: "إنا لله وإنا إليه راجعون ومين قال الزعل مبيموتش خافوا على اللي بتحبوهم عشان الزعل بيموت ماهي نور نامت زعلانة ماتت طيبة القلب كانت بهجة أي مكان تكون فيه زعلت ماتت ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وحبايبها".

وتحول "تويتر" إلى ساحة عزاء واسعة، فيما صعد وسم ماهي نور إلى الترند السعودي خلال الساعات الماضية وسط دعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وكانت ماهي نور تُعاني من متاعب في الفترة الأخيرة، إذ ناشدت أصدقاءها بالدعاء لها، قبل وفاتها بـ24 ساعة فقط، حيث كتبت ماهي نور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة.. أنا محتاجاها فعلاً.. رمضان كريم عليكم".

ماهي نور.jpg
                                                            ماهي نور

على صعيد أخر، يعد مسلسل "30 ليلة وليلة" أخر أعمال الفنانة ماهي نور، وشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، وهم: سعد الصغير، ونيرمين ماهر، وإيمان السيد، وحسام داغر، وضيفة شرف الحلقة ريم البارودي، والعمل من تأليف وإنتاج بلال صبري وإخراج إبرام نشأت.

وعن دورها في مسلسل"30 ليلة وليلة"، بطولة الفنان سعد الصغير، قالت ماهي نور: "مسلسل 30 ليلة وليلة، أقدم فيه دور الملكة شهر زاد داخل المملكة، وهو عبارة عن قصص منفصلة متصلة، بناقش فيها سلبيات المجتمع وحلولها وده من خلال الملكة شهرزاد".

وأضافت ماهي: "شغلي ثابت مع سعد الصغير، وبدرية طلبة، حسام داغر، وائل علاء، سارة، شيما، معايا مجموعة ظريفة من الناس وفيه روح جميلة جدا وحب وتنافس شريف، ويارب يعجب الجمهور ويكون انطلاقة".

كما شاركت ماهي نور في حوالي خمسة مسلسلات، منهم "الخفافيش"، "حارة خمس نجوم"، "سامحني يا زمن"، و"اللص والكتاب".

النهضة نيوز