أديل

فن ومشاهير

فقدان الوزن المثير للجدل للمغنية أديل يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي

7 أيار 2020 21:31

فقدت المغنية الشهيرة أديل Adele ما يقارب من 51 كيلوجراما من وزنها مؤخرا وذلك بحسب ما أظهرته الصور الجديدة التي نشرتها المغنية أديل على تطبيق التواصل الاجتماعي انستغرام حيث ظهرت أديل في فستان اسود وبدت نحيفة بشكل لا يصدق وتميز الفستان الأسود بأكمام ضخمة مما أبرز خصر أديل النحيف

فقدت المغنية الشهيرة أديل "Adele" ما يقارب من 51 كيلوجراما من وزنها مؤخراً، وذلك بحسب ما أظهرته الصور الجديدة التي نشرتها المغنية أديل على تطبيق التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث ظهرت أديل في فستان اسود وبدت نحيفة بشكل لا يصدق، وتميز الفستان الأسود بأكمام ضخمة، مما أبرز خصر أديل النحيف.

أديل.jpg
                                                               المغنية أديل

وكان من المقرر أن يكون المنشور مخصصاً للاحتفال بعيد ميلاد أديل، ولكن Adele استغلت المناسبة لتقديم الشكر للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا، حيث كان نص منشور أديل: "أشكركم جميعا على تهنئتي بعيد ميلادي، وآمل أن تظلوا جميعكم آمنين وعاقلين خلال هذه الأوقات الصعبة. كما أنني أود أن أشكر جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية للاستجابة للجائحة الفيروسية، الذي يحافظون على سلامتنا بينما يخاطرون بحياتهم، أنتم حقاً ملائكتنا .. 2020 وداعا وشكرا".

image.jpg
كانت المغنية أديل تحاول فقدان وزنها منذ أوائل عام 2019، وقد صرحت صديقة أديل المقيمة في لندن لصحيفة الصن البريطانية: " هناك الكثير من الأمور التي غيرت حياتها وأثرت بشدة على فقدانها للوزن، لكن هناك أكثر من ذلك بكثير، فقد كان لديها الكثير من مشاكل الثقة واحترام الذات والخوف المستمر من الحكم عليها. لكنها الآن بدأت تشعر بالفخر بما قد حققته ولم تعد تهتم للاختباء أو لآراء الآخرين بعد الآن، فهي فتاة سعيدة وتعانق الحياة بحب كبير".

صورة أديل.jpg
                                                             Adele        

ومع ذلك، لجأ البعض إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمهاجمة أولئك الذين يمدحون أديل لفقدانها للوزن، واصفين إياهم بأنهم مصابين برهاب الجمال.

حيث أكد معجبين أديل أنها كانت جميلة بما فيه الكفاية ورائعة بشكل لا يصدق، وأنها لم تكن بحاجة لخسارة الوزن لتصبح أفضل.

وقال أحدهم: "أرى أن خسارة أديل للوزن أصبح أمرا رائجا اليوم، ولكنني أريد أن أقول الحقيقة فقط، فهي قد أنجزت الكثير من مسيرتها المهنية الفنية الممتدة لعقد ونصف، ومع ذلك لم يتم قبل الآن وصفها بكلمات مثل (جميلة ، قوية، ملهمة) ، على الرغم من أنها كانت كذلك طوال الوقت!".

كما قال شخص آخر: "لقد كانت أديل جميلة بالفعل، عليكم التوقف عن إعطاء كم كبير من الاهتمام لحجم أجسام الأشخاص".

وبحسب بعض التقارير، قيل أن الحمية التي اتبعتها أديل للوصول إلى هذه النتيجة كانت حمية تدعى Sirtfood، والتي تم إنشائها من قبل خبيرتي الطب الغذائي أيدان جوجينز وجلين ماتين.

ويشمل النظام الغذائي الذي اتبعته أديل اللفت والتفاح والنبذ الأحمر والكركم والفراولة والبصل والشوكولاتة الداكنة وزيت الزيتون.

في حين زعمت بعض الأخبار أن أديل كانت تتناول 1000 سعرة حرارية يومياً فقط، وتشرب الشاي الأخضر بشكل يومي، في حين لم يوصي الخبراء بفعل ذلك.

النهضة نيوز