انجي علي ترفض مقابلة عادل إمام بالرغم من الصداقة.. وهذه هي الأسباب

انجي علي وعادل إمام

أشعلت المذيعة المصرية الشهيرة، انجي علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن رفضت إجراء لقاء إعلامي مع الفنان المصري الشهير عادل إمام.

 

وتصدرت انجي علي التي حلت ضيفة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المعروض طوال شهر رمضان قائمة الترند خاصة في ظل رفضها مقابلة قامة فنية كبيرة في الوسط الفني كعادل أمام.

 

وكشفت المذيعة المصرية أن الأسباب التي تكمن في رفضها إجراء حوار إعلامي مع عادل إمام، هي أنها اعتادت عدم استغلال عملها في إجراء لقاءات مع الضيوف، وكذلك عدم إلحاحها على أحد منهم لكي يجري لقاء معها.

وقالت: " عادل إمام لا يحب إجراء لقاءات، وأنا لا أحب استغلال وظيفتي في التأثير على أصدقائي لإحضارهم إلى برامجي، ولا أرغب في الضغط على أحد لكي يوافق على الظهور معي، ولا أستطيع أن أتسبب في مضايقة عادل إمام".

 

وأوضحت انجي أن علاقة صداقة قوية تربطها بالفنان عادل إمام، إذ قالت: " أحب عادل إمام جدا، وأعرفه عن قرب، وقابلته بعيدا عن الكاميرات، ودائما ما أسأل عليه".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان الكبير عادل إمام هو مسلسل "فلانتينو" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك من عام 2020، وهو من إخراج رامي إمام، وتشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري.

 

النهضة نيوز