حديث يسرا عن عادل إمام يضعها في الصدارة.. هذا ما كشفته

فن ومشاهير

يسرا تشيد بإنسانية عادل إمام وتتحدث عن أغرب رسالة وصلتها من معجب

31 آذار 2024 13:08

استضاف الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس السبت، الفنانة يسرا في برنامجه الحواري الترفيهي "بودكاست بيج تايم"، حيث حاورها في العديد من المواضيع المهنية والشخصية، أبرزها علاقتها بالنجم عادل إمام وكيفية تعاملها مع المعجبين.

يسرا تتحدث عن إنسانية عادل إمام

أكدت النجمة المصرية يسرا أن علاقتها بالفنان عادل إمام وطيدة جداً وتتجاوز علاقة الصداقة وصولاً إلى الترابط الأسري، واصفة إياه بـ "الأب والصديق".

حيث قالت: "لن يكفيني العمر كله للتحدث عن عادل إمام، ساندني في أزمات صعبة مررت بها في وقت سابق، في إحدى المرات قررت أن أبيع سيارتي لظروف ما، حينها منعني من ذلك وجاء إلي وطلب مني إبلاغه بأي شيء يلزمني".

وأشارت إلى أنها تعرضت في إحدى المرات لانتكاسة صحية شديدة ولم يغفل عنها الزعيم، مؤكدة أنه حرص على متابعة حالتها الصحية حتى وهو بعيد عنها.

وعلقت: "مواقفه معي تتخطى حدود المواقف الفنية، هو أستاذي ونجاحاتي كلها معه، لكنه يحب أصدقائه ومخلص ووفي لهم على غرار صديقه الراحل سعيد صالح، وهو شخص يتمتع بقدرة على قراءة الناس وفهم ما يدور في عقولهم من أفكار".

وقالت يسرا أن الفنان عادل إمام، شخصية تُسعد من حولها، وأن كواليسه في الأعمال عظيمة وشهامته غير مسبوقة وأن فنه منفرد متفرد لا يوجد مثله".

يسرا تتحدث عن الرسالة الممهورة بالدم

وعن أغرب موقف تعرضت له، أفادت نجمة الدراما المصرية أنها تلقت في إحدى المرات رسالة ممهورة بالدم من معجب، وأضافت: "كان هنالك شخص يبعث لي رسائل مكتوبة بدمائه، إذ كان يجرح نفسه ويكتب كلمات الرسالة، هو كان مجنون وقد أُدخل إلى المصحة وأنا حرصت على زيارته في مستشفى الأمراض النفسية وقد مات هناك".

أعمال يسرا الجديدة

وعلى الصعيد المهني، تتنافس النجمة المصرية يسرا خلال المنافسة الرمضانية الجارية من خلال مسلسل "روز وليلى" الذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من المشاهير، أبرزهم: "نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام مصطفى قمر، أمل رزق، عارفة عبد الرسول، فادي خفاجة".

ومسلسل "روز وليلى" من تأليف كريس كول وسارة الغبرة ومن إخراج أدريان شيرجولد.

النهضة نيوز