رابط قياس الخدمات الإلكترونية تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية في حساب الطالب

منوعات

إليكم الآن رابط قياس الخدمات الإلكترونية تحديث البريد الإلكتروني والتحقق من الهوية في حساب الطالب

9 أيار 2020 21:25

يبحث الآلاف من الطلبة والطالبات السعوديين عن موعد اجراء الاختبارات التحصيلية من قياس حيث كشف المركز الوطني للقياس والتقويم عن الموعد الرسمي لبدء انعقاد الاختبار التحصيلي الورقي حيث أعلن رئيس هيئ

يبحث الآلاف من الطلبة والطالبات السعوديين عن موعد اجراء الاختبارات التحصيلية من قياس، حيث كشف المركز الوطني للقياس والتقويم، عن الموعد الرسمي لبدء انعقاد الاختبار التحصيلي الورقي.

حيث أعلن رئيس هيئة التعليم والتدريب السيد حسام زمان أن موعد اختبار التحصيل، سيجرى في موقع قياس 1441 هجرية، وجميع الطلاب يريدون معرفة تاريخ اختبار التحصيل والذي سيتم عقده في شوال المقبل من هذا العام.

لذا نقدم لكم عبر موقع النهضة نيوز موعد إجراء الاختبار التحصيلي الورقي 1441 من قياس، وكذلك آلية التحديث الإلكتروني بالبريد الإلكتروني وأيضاً التحقق من رقم الهوية في حساب الطالب الشخصي، تمهيداً لخوض الاختبارات التحصيلية والمقرر عقدها عن بعد.

قياس الخدمات الإلكترونية

قياس الخدمات الإلكترونية، دعا المركز القومي للقياس والتقويم للطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية العامة، للدخول إلى حساباتهم الشخصية على موقع قياس وتحديث بيانات البريد الإلكتروني ورقم الهوية ومحل الإقامة الخاص بهم، وذلك في ضوء الاستعداد والتهيئة للتسجيل لخوض امتحان الاختبار التحصيلي، والذي سيعقد في شهر شوال 1441 القادم.

رابط قياس الخدمات الإلكترونية

يستطيع جميع الطلاب والطالبات الدخول على رابط قياس الخدمات الإلكترونية من أجل تحديث البريد الإلكتروني في حسابهم الشخصي، بالإضافة إلى التأكد من رقم الهوية وتحديثها، وذلك لتجهيز منصة الإختبار التحصيلي من خلال الرابط التالي: رابط قياس للخدمات الالكترونية. 

مواعيد تحديث البريد الإلكتروني الشخصي

قامت الهيئة القومية للقياس والتدريب بوضع خطة زمنية حتى يستطيع الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية العامة، الدخول على بوابة قياس الخدمات الإلكترونية، ومن ثم تحديث بياناتهم والتي تشمل تحديث البريد الإلكتروني الشخصي، والتحقق من رقم الهوية الخاصة به أو رقم الإقامة للمقيم، وذلك قبل فتح التسجيل في التحصيلي. 

  • تسجيل البريد الإلكتروني للطلاب يومي 8 و 9 مايو 2020
  • تحديث البريد الإلكتروني للطالبات يومي 10 و 11 مايو 2020 

رقم قياس الموحد لأى للطوارئ والاستفسارات

في حال لم يستطع الطالب معرفة الآلية الصحيحة لكيفية الدخول على قياس الخدمات الإلكترونية وتحديث البريد الإلكتروني الشخصي له، فيمكنه التواصل مع الدعم الفني من خلال رقم قياس الموحد المتخصص في الرد  على استفسارات الطلاب وحل المشاكل المتعلقة بعملية التحديث ومن أجل الاستفسار يمكنكم الاتصال على رقم قياس الموحد وهو 920033555 .

النهضة نيوز