مودل روز

فن ومشاهير

ما لا تعرفوه عن فضيحة مودل روز  .. صور خاصة لـ مودل روز

12 أيار 2020 08:44

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودي في الحديث عن مودل روز وقد تصدر هاشتاق فضيحة مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوم الماضي وتداول المغردون مقطع فيديو نشرته مودل روز على صفحتها في

 

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودي في الحديث عن مودل روز، وقد تصدر هاشتاق#فضيحة_مودل_روز
مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوم الماضي، وتداول المغردون مقطع فيديو نشرته مودل روز على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي تمارس التمارين الرياضية من البيت وتستعرض جسدها ومفاتنها.

لكن الغريب أن الهاشتاق لم يتضمن أي فضيحة جديدة لمودل روز، حيث أن مودل روز مشهورة بتعمد اثارة الجدل ونشرها مقاطع فيديو جريئة، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث مودل روز عن عمليات تجميل أجرتها لأنفها، ونشروا صورتين لـ مودل روز واحدة قديمة وأخرى جديدة، وقد زعموا أنها قامت بعمليات تجميل لكي يبدو أنفها أكثر جمالاً.

من هي مودل روز

ومودل روز هي فتاة سعودية ولدت في المنطقة الشرقية، يعيش والدها في المدينة المنورة، وكانت قد غادرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة كبيرة من خلال عملها كمودلز، وتقديمها دعايات لشركات عالمية كبيرة، وتعد واحدة من النساء السعوديات المعدودات التي نلن شهرة عالمية في مجال عرض الأزياء.

مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل
unnamed-file-33-1.jpg


وعبر الجمهور عن صدمتهم بسبب اهتمام الناس بمواضيع الفضائح ودخولهم أي عنوان أو هاشتاغ يحمل كلمة فضيحة أو ما يشابهها من مصطلحات فقط لإرضاء فضولهم، ومن ثم انتقاد الأشخاص.

وقد دافع الكثير عن مودل روز وقالوا أنها كانت تعيش في دولة أجنبية، وأن كل مقاطع الفيديو التي تنشرها وهي تمارس التمارين الرياضية هي حرية شخصية وليس لأحد الحق في انتقادها.

صديق مودل روز مثلي الجنس

وتعيش مودل روز مع صديق، ونشرت قبل مدة مقطع فيديو لصديقها وقالت انه يتواجد معها بشكل مستمر، وأن بينهما علاقة صداقة ليس أكثر من ذلك، وزعمت أن صديقها مثلي الجنس وليس بينها وبينه علاقة جنسية.

هذا وتداول الجمهور عبر تويتر صورا قديمة للسعودية روز قبل خضوعها لعمليات التجميل، وظهرت في بعضها بشكل مختلف تمامًا عن شكلها الحالي.

 

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت