نانسي عجرم

فن ومشاهير

نانسى عجرم لجمهورها في زمن الكورونا.. كلنا قلب واحد أقوى من كل شيء

27 أيار 2020 23:11

قدمت الفنانة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس الثلاثاء حفل مباشر بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار أمل بلا حدود واستمر حوالي 25 دقيقة حيث بثت نانسي عجرم حفلها على قناتها الخاصة على اليوتيوب

قدمت الفنانة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس الثلاثاء حفل مباشر بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار "أمل بلا حدود" واستمر حوالي 25 دقيقة، حيث بثت نانسي عجرم حفلها على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

277997-نانسى-عجرم--(4).jpeg
نانسي عجرم خلال حفلها " أمل بلا حدود"

أقامت نانسي عجرم الحفل من على سطح على مبنى وسط العاصمة بيروت بمناسبة عيد الفطر لتحقق خلال ساعات رقما قياسيا، وتحتل التراند في لبنان وعدد من الدول العربية تحت وسم "#NancyYTLive".

وبدأت نانسي الحفل بكلمات من قلبها وجهتها لكل إنسان يلازم منزله بسبب تفشي وباء فيروس كورونا قائلة: "هالسنة العيد غير وفرحته غير..عم نحتفل بالقليل كل واحد ببيته لحاله أو مع أقرب الناس ..العالم يلي منعرفه عم يتغير مرة جديدة.. والشعب العربي مرق بكتير مشاكل رح يضل صامد وجاهز وموحد عالأكيد.. يمكن في حدود بيناتنا ولكن نحنا منعرف انه كلنا قلب واحد أقوى من كل شيء.. تعالوا نتأمل ببكرا أحلى ونضل قراب من يلي منحبن ويلي بعاد عنا.. خلينا ننبسط ونتشارك بكل ما لدينا .. الطيبة والحب دايمًا بيربحوا.. وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو".

وفى سياق آخر وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة للمغنية العالمية بيلي ايليش "bille eilish" مشيدة بأعمالها، وقالت نانسي في تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "نحن أيضاً نحبك يا بيلي ونحن من كبار المعجبين بفنك وأعمالك، ودائما ما تشغل فتياتى أغانيك بصوت عالٍ في المنزل".

وكانت النجمة العالمية بيلي إيليش "bille eilish"بدورها قد قالت في وقت سابق إنها معجبة بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم وأغنياتها وكشفت أنها تسمع لها منذ سنوات.

وغنت نانسي خلال الحفل  "يا غالي علي" و"حلم البنات" و"بدنا نولع الجو".

وبدورها كتبت المخرجة بتول عرفة عن رايها بحفل نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر قائلة: "عن جمال حفل نانسى عجرم اللايڤ.. عن الـ set up الرائع.. عن جمال اللوكيشن.. عن بساطة وشياكة الـ outfit.. عن الرسالة الإنسانية اللي بالحفل دا مش مجرد لايف، إنما فنانة بتحب وتحترم جمهورها وقررت تعمل شيء بقيمتهم في قلبها.. شابوه نانسي ولكل الفريق القائم على هذا العمل المحترم.. حبيت جدا".

بتول عرفة.jpg
 

ونانسي عجرم مغنية لبنانية من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية.

اليكم فيديو حفل نانسي عجرم "أمل بلا حدود:

 

النهضة نيوز