شقيقة نانسي عجرم تغني في أحدث ظهور

فن ومشاهير

شقيقة نانسي عجرم تستعرض قدراتها الغنائية في أحدث ظهور

21 نيسان 2024 14:38

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير، مقطع فيديو قصير للسيدة نادين عجرم، شقيقة الفنانة نانسي عجرم، ظهرت فيه وهي تستعرض قدراتها الغنائية من خلال دندنة إحدى الأغنيات


نادين شقيقة نانسي عجرم

أطلت السيدة نادين في الشريط المصور وإلى جانبها ابنتها الصغرى، وأخذت تغني بصوت رقيق عذب كلمات أغنية "إيه أخبار نفسيتو" لشقيقتها النجمة نانسي عجرم.

لتنقسم آراء المتابعين على تعليق ناشر الحساب الذي جاء فيه: "بيشبهوا بعض بالشكل وبالصوت الحلو كمان"، بين مؤكد على الشبه الكبير الذي يجمع بين الشقيقتين "نادين ونانسي"، وبين مشيد وناقد لصوت الأولى وأسلوبها في الغناء.

ومما ورد: "صوتها رقيق وحلو"، و"نفس عمليات التجميل"، و"كلهم عاملين عند نفس الدكتور"، و"وين الصوت الساحر"، و"بالشكل في شبه أكيد بين نانسي وأمها وأختها وكل نسوان الحي لأن مركبين نفس الرأس عند نفس الدكتور".

معلومات عن نادين عجرم

روائية وصانعة محتوى، تخصصت نادين عجرم في مجال إدارة الأعمال، وقد خاضت شقيقة نانسي عجرم غمار التمثيل في بداياتها، وذلك من خلال مشاركتها في مسرحيتين للرحابنة، هما "ناطورة المفاتيح" و"صح النوم".


إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "صارت معي" تأليف مروان نجار وإخراج جنان منضور، وبطولة: "حسن حمدان، عمر ميقاتي، منى كريم، ألفيرا يونس، ماغي بو غصن".

أغنية نانسي عجرم الجديدة "تيجي ننبسط"

وبالعودة إلى الفنانة نانسي عجرم، طرحت مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان "تيجي ننبسط"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر تامر حسين، وبالألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور، في حين صورت قصة الأغنية بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

ويقول مطلع الأغنية الجديدة: " حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست.. نمشي ونديها ضهرنا.. بتروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيّست.. عادي لو هيست آه.. هات ايدك فوق كتافي ونلف لف.. و تاخدلك حُضن دافي حاتلاقي قلقنا خفّ خف خوفك م الدنيا سيبه سيبه سيبه يا حبيبي و انا اسيبه سيبه سيبه يا حبيبي و انا اسيبه آه نركنه على أي رفّ رف".

وحصدت أغنية نانسي عجرم الجديدة اشادات واسعة من الجمهور، وهو ما تجلى بعبارات الثناء التي دونوها على فيديو كليب الأغنية.

النهضة نيوز