اخترقت قواعد الحجر المنزلي وعقدت حفلة عيد ميلاد

أخبار

صورة: فضيحة عائلية تطيح بنائبة عمدة مدينة ليفربول البريطانية

31 أيار 2020 13:14

تسبب نشر نائبة عمدة مدينة ليفربول البريطانية صورة عائلة باستقالتها، حيث نشرت ليني هينيغان صورة عالية أظهرت تجمع عائلتها في حديقة المنزل، الأمر الذي يعد تجاوزاً لقرارات الحجر الصحي. واعتبر مسؤولون

تسبب نشر نائبة عمدة مدينة ليفربول البريطانية صورة عائلة باستقالتها، حيث نشرت ليني هينيغان صورة عالية أظهرت تجمع عائلتها في حديقة المنزل، الأمر الذي يعد تجاوزاً لقرارات الحجر الصحي.

واعتبر مسؤولون في حزب العمال أن صورة نائبة عمدة المدنية أصبحت فضيحة بعد تسربها على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها من قبل آلاف المستخدمين.

وبحسب وكالة "سبوتنك" الروسية فإن سبب التجمع كان عيد ميلاد نائبة عمدة ليبربول، حيث جاء أقربائها لتهنئتها بهذه المناسبة قبل أن يغادروا على الفور.

وأوضح مقطع فيديو متداول أن 12 شخصاً حضروا الحفل، فيما أوضحت هينيغان أن ابنتها حاولت القيام بمفاجئتها بمناسبة عيد ميلادها الـ 50، واعتذرت بدورها عن خرق قوانين الحجر الصحي.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">Ali, Kinnock, Gething, and Carden all broke the rules as well. Have you sacked them yet? <a href="https://twitter.com/hashtag/Hypocrite?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#Hypocrite</a></p>&mdash; ????? (@FoxxysTweets) <a href="https://twitter.com/FoxxysTweets/status/1265935084412116994?ref_src=twsrc%5Etfw">May 28, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

 

النهضة نيوز - بيروت