فضيحة أروى عمر وزوجها في غرفة النوم

فن ومشاهير

أروى عمر بوضعية مخلة والجمهور يتساءل عن تفاصيل هذه الفضيحة

8 تشرين الثاني 2023 14:21

أثارت المدونة اليمنية أروى عمر حالة من الصدمة والجدل بين أوساط النشطاء على سناب شات، بعد أن نشرت شريط فيديو قصير، جمعها بزوجها عبد الله المولد في غرفة النوم، أطلا فيه بوضعية مخلة وخادشة للحياء العام.

حيث ظهرت الناشطة اليمنية وهي تجلس على السرير مُتبسمة، بينما يقوم زوجها بنثر الأوراق المالية عليها، بالتزامن مع وجود شخص ثالث أخذ على عاتقه توثيق اللحظة.

فضيحة أروى عمر مع زوجها في غرفة النوم

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي سناب شات، الذين انقسموا بين ناقد لتصرف أروى عمر وزوجها وبين مشكك في صحة الأوراق المالية المتطايرة، في حين شكك آخرون بتفاصيل الشريط المصور، بدءاً من غنى الثنائي الخليجي وصولاً إلى علاقتهما.

حيث تساءل متابعون عن أسباب قِدم أثاث غرفة نوم المدونة الشهيرة حال كانت تملك المال، وإن كانت أموالهما تعوضهما عن كرامتهما الضائعة جراء تصرفاتهما غير المدروسة.

ومن التعليقات: " طالما عندكم فلوس، اشتروا كرامة وعزة نفس ومفرش للسرير بدل الحال المزري، زوج وزوجته في غرفة النوم يجيبون أحد يصور مقطع سخيف كذا؟ رحمتك يارب".

وورد أيضاً: " أسئلة كثيرة، هو من وين له هل فلوس؟ ومين مصورهم وهم بالغرفة؟ ودام عندهم فلوس ليه غرفتهم كذا؟"، و" كل هل فلوس وهذا أثاثهم.. واضح ورق مونابولي"، و" فيه أسئلة كثير.. فلوس وغرفة كأنها غرفة عاملة.. مين اللي يصورهم من فوق وش معنى تترمي عليك فلوس كذا؟".

أروى عمر تتوعد مكافحة المخدرات السعودية

وفي وقت سابق، اتهمت المؤثرة اليمنية المقيمة حالياً في مصر، مكافحة المخدرات السعودية بتسريب صور عارية لها وفيديوهات خادشة خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد قرصنة حساب شقيقتها ومن ثم الدخول عن طريقه إلى محادثتهما، وذلك انتقاماً منها لسخريتها من نشطاء سعوديين هاجموها بعد ترويجها لنبات القات.

وجاءت اتهامات أروى عمر في فيديو قصير، قالت فيه: " أخذوا حساب أختي إلهام وبيني وبينها صور.. أنا ليَّ صور وأنا عريانة ولابسة قصير.. مو اهذه الدرجة ينزلوا مقاطع ليَّ.. الحكومة السعودية تسوي فيني كذا.. طيب ابني سعودي.. لي عندكم ابن سعودي خافوا عليه بكرا بيكبر".

وتوعدت نجمة السوشيال ميديا آنذاك، مكافحة المخدرات السعودية بتقديم بلاغات وشكاوى ضدها إلى منظمة حقوق الإنسان، مضيفة: " دام إنه طلع هذا الشي من مكافحة المخدرات السعودية ما رح أسكت.. راح أتقدم للجهات الحكومية وحقوق الإنسان.. راح أرفع شكوى لحقوق الإنسان ومارح تسكت".

من هي أروى عمر؟

يشار إلى أن أروى عمر، ناشطة يمنية، تقيم في المملكة العربية السعودية، ومتزوجة من شاب سعودي يدعى عبد الله المولد، درست وتخرجت من جامعة الملك فهد، وحصلت على بكالوريوس من قسم الفنون الجميلة.

بدأت مسيرتها في عالم التدوين على سناب شات، بـ استعراض أعمالها الفنية ورسوماتها ومن ثم امتهنت تدوين يومياتها وتفاصيل من نشاطاتها الحياتية.

النهضة نيوز