أحد مشجعي نادي برشلونة يصنع فيديو مضحك لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

المعروف أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم قد تعاقد في صيف عام 2018 مع كريستيانو رونالدو بعقد قيمته 105 مليون جنيه إسترليني، وربما كان هناك عدد قليل من المشجعين الذين شككوا في قيمة دفع هذا المبلغ الكبير للاعب في الثلاثينيات من عمره.

ولكن عندما يكون هذا اللاعب من أعظم اللاعبين الذين لعبوا كرة القدم في عصره، ويعتني بنفسه كما يفعل رونالدو، فلا ينبغي أن يكون هناك أي شك في أنه يستحق أن يدفع له هكذا مبلغ.

والحقيقة أن موسمه الأول في إيطاليا لم يكن هو الأكثر غزارة في مسيرته كلاعب كرة قدم محترف. حيث تمكن الأسطورة البرتغالي الأصل من تسجيل 28 هدفا فقط في الموسم الإيطالي، وهو أدنى سجل له منذ أن لعب مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. والجدير بالذكر أن رونالدو قد ساعد فريق يوفنتوس على الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

لكن في هذا الموسم، كان رونالدو يتألق بشكل لا يصدق قبل أن تقوم جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد بوقف جميع أنشطة ومباريات كرة القدم.

وأحرز رونالدو 21 هدفا في 22 مباراة بالدوري الإيطالي، كما ولم يظهر اللاعب البالغ من العمر 35 عاما أي علامات على تباطؤ أداءه على الإطلاق.

والجدير بالذكر أن كلا من مشجعي نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، و مشجعي رونالدو يحاولون باستمرار إثبات أن لاعبهم المفضل هو الأفضل على الإطلاق.

وبدلا من شرح الأسباب وراء كون لاعبهم هو الأفضل، يقضون معظم وقتهم في محاولة التقليل من قدرة الآخر والسخرية منه، وهذا ما حدث مرة أخرى.

وقام أحد مشجعي نادي برشلوني بصنع مقطع فيديو مضحك ومثير للسخرية، و الذي سلط فيه الضوء على مهارات وأهداف رونالدو وهو يرتدي قميص فريق يوفنتوس.

وعلى الرغم من أن المقطع الذي تم نشره على نطاق واسع على الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي يعتبر ازدراء لواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم، إلا أنه يجب أن نعترف أنه مضحك للغاية.

يظهر مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الثلاث دقائق و26 ثانية رونالدو وهو يحاول إحراز بعض الأهداف، حيث أن تلك المحاولات كانت فاشلة وفظيعة.

في حين أن اللحظات المضحكة تحدث عندما يمسك رونالدو بالكرة ويرميها في وجه زميله التونسي- الألماني سامي خضيرة بدافع اليأس.

بالتأكيد لن يستمتع رونالدو بمشاهدة مقطع الفيديو هذا، ومن المحتمل أنه لم يقدر تعليقات مقدم برنامج Match of the Day مع غاري لينيكر خلال عطلة الأسبوع الماضي، حيث علق على الفيديو المضحك.

وقد سئل غاري لينيكر، الذي كان يلعب في برشلونة من قبل، عن الصراع القديم بين ميسي ورونالدو، حيث قال:" يحصل الناس على أضداد شديدين في جميع مراحل الحياة، وقد كان الصراع بين ميسي ورونالدو واحدا منهم. فغالبا ما يبدو أن الخيار يعود إلى ما إذا كنت تشجع نادي برشلونة أو ريال مدريد أو يوفنتوس أو أي شخص، وهو شيء عادي للغاية في الحقيقة".

رونالدو  وميسي.jpg
ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

وأضاف: " أنا من أشد المعجبين برونالدو، ولكن إذا كنت ستتحدث عن أفضل لاعب على الإطلاق، فلا ينبغي أن يكون هناك جدل حول أنه ميسي. ولكن هذا مجرد رأي شخصي، وليس أمرا يستحق الجدل أو الخلاف بشأنه بالنسبة لي".

النهضة نيوز