حريق ضخم يدمر مستودعا لشركة أمازون في لوس أنجلوس بالكامل

أخبار

حريق ضخم يدمر مستودعا لشركة أمازون في لوس أنجلوس بالكامل

6 حزيران 2020 19:33

أعلنت السلطات المحلية في منطقة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا أن مستودعا ضخما لشركة أمازون في ضاحية ريدلاينز قد احترق بالكامل بواسطة حريق من الدرجة الثالثة حدث في مستودع ضخم لشركة أمازون في وقت مبكر من

أعلنت السلطات المحلية في منطقة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا أن مستودعا ضخما لشركة أمازون Amazon في ضاحية ريدلاينز قد احترق بالكامل بواسطة حريق من الدرجة الثالثة حدث في مستودع ضخم لشركة أمازون في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

واندلع الحريق في مستودعا ضخما لشركة أمازون في ضاحية ريدلاينز حوالي الساعة الخامسة والنصف صباحاً، وتسبب الحريق في مستودعا ضخما لشركة أمازون بتدمير وإتلاف كامل المستودع، اذ وصف الاعلام الحريق بأنه منشأة تخزين ضخمة وأساسية لفرع شركة شحن أمازون الضخمة في ولاية كاليفورنيا.

كما وتجدر الإشارة إلى أن حوالي 100 عامل قد استطاعوا الهروب من المستودع المحترق قبل انهيار السقف، ولم يتم الإبلاغ عن أي وفيات أو إصابات وفقا لوكالات الأنباء الأمريكية.

وأعلنت الشركة أمازون أن المستودع كان بإدارة شركة Kuehne&Nagel، وهي شركة تعاقدت معها شركة Amazon لشحن السلع كبيرة الحجم للعملاء. وأن سبب الحريق لم يعرف بعد وقد بدأت السلطات المحلية تحقيقا في الأمر.

كما وأضافت شركة أمازون أن العملاء في المنطقة لن يتأثروا بالحادث، حيث سيتم تنفيذ الطلبات من قبل أقسام أخرى من الشركة.

النهضة نيوز