محمد رمضان يشوق جمهوره بمقطع فيديو من كواليس كليب أغنية "كورونا فيروس"

محمد رمضان يشوق جمهوره بمقطع فيديو من كواليس كليب أغنية "كورونا فيروس"

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو كواليس كليب أغنيته "كورونا فيروس"، وشوق محمد رمضان جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا بفيديو كليب أغنيته "كورونا فيروس" المقرر أن يطرحها محمد رمضان مساء اليوم عبر قناة محمد رمضان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

وعبر حساب محمد رمضان الشخصي بموقع الصور انستجرام نشر محمد رمضان، مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان وتمثال له مرتدياً كمامة، حيث أشعل محمد رمضان من خلال هذا المقطع حماس متابعيه استعداداً لطرح أغنية "كورونا فيروس".

ومنذ أيام نشر محمد رمضان أيضا صوراً من كواليس كليب أغنية "كورونا فيروس" المنتظر، حيث أن محمد رمضان نشر عبر حسابه على الانستجرام صور ظهر محمد رمضان فيها مرتدياً ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا، معلق محمد رمضان على الصورة: "هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة في الله نجاح".

وأغنية محمد رمضان الجديدة "كورونا فيروس" ستكون من إخراج محمد سامي، حيث من المقرر طرحها قريباً عبر قناة محمد رمضان الرسمية على موقع الفيديوهات يويتوب.

وفي السياق علقت الفنانة المصرية حلا شيحة على صورة محمد رمضان على الانستجرام وكتبت "عسل".

محمد رمضان.jpg
محمد رمضان

وعلى صعيد آخر يتنظر صناع فيلم محمد رمضان الجديد "بطل عادي" خروج سيناريو الفيلم من الرقابة وعودة استئناف تصويره مرة أخرى في الديكورات الخاصة بالعمل.

والجدير بالذكر أن الفنانة روبي انضمت إلى أسرة فيلم "بطل عادي" حيث ستقدم روبي دور البطولة النسائية أمام مخمد رمضان، والفيلم للمخرج ماندو العدل.

النهضة نيوز