بالصور.. الفنانة نور تمارس اليوجا: فخورة جدا بنفسي

فن ومشاهير

بالصور.. الفنانة نور تمارس اليوجا: فخورة جدا بنفسي

21 حزيران 2020 19:47

ظهرت الفنانة اللبنانية نور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام مجموعة من الصور لها أثناء ممارسة نور اليوجا، ورافقت نور اللبنانية الصور بتعليق قالت فيه نور: "لقد كنت محاصرة قليلاً في جسدي مؤخرا، كما لو

ظهرت الفنانة اللبنانية نور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام مجموعة من الصور لها أثناء ممارسة نور اليوجا، ورافقت نور اللبنانية الصور بتعليق قالت فيه نور: "لقد كنت محاصرة قليلاً في جسدي مؤخرا، كما لو كنت استخدمه بطريقة محدودة جدا تجعلني أشعر بأنني عالقة. لذا، بدأت منذ أسبوعين في ممارسة اليوجا، وهو ما فتح لي فرحة حقيقية، بطريقة ممتعة! خاصة أنها سمحت لي بالتحرك بطرق كنت أتوق إليها ولكن لم أكن أعلم كيف أو حتى أنه كان ممكنا".

انستقرام نور

وأضافت نور: "لطالما شعرت بأن الوقت متأخر جداً لبدء تعلم شيء جديد ، خاصة في الرياضات!، لذا فأنا فخورة جدا بنفسي وما تعلمته.. ابدأوا الآن فلم يفت الأوان أبدا لبدء شيء جديد".

نور يوجا.PNG
نور واليوجا

كما نشرت الفنانة نور متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام 3 صور جديدة لها أثناء استمتاعها بأجواء الصيف في البحر وعلقت نور على الصور: "استطيع أن أري بوضوح الآن".

نور تمارس اليوجا.PNG
نور تمارس اليوجا

والجدير بالذكر أن اليوم 21 يونيو هو اليوم العالمي لليوجا، وقد تم تأسيس اليوم في عام 2015. في حين صادقت الجمعية العامة للأمم المتحدة على القرار في 11 ديسمبر 2014 بالإجماع.

النهضة نيوز