تهنئة مميزة لسيدة أميركا السابقة ميشيل أوباما لزوجها باراك بعيد الأب

تهنئة مميزة لسيدة أميركا السابقة ميشيل أوباما لزوجها باراك بعيد الأب

هنأت السيدة الأمريكية الأولى السابقة، ميشيل أوباما ، زوجها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بمناسبة يوم الأب الأمريكي بطريقتها الخاصة، وذلك عبر منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، حيث شكرته على الطريقة التي يحب بها بناتهما ، وكيف يحب و يشجع جميع الشباب في البلاد .

وأرفقت ميشيل أوباما مع المنشور صورة قديمة لزوجها باراك وهو يضحك مع ابنتيهما ، ماليا البالغة من العمر 21 عاما ، و ساشا البالغة من العمر 19 عاما ، وعلقت على الصورة : " شكرا لك على الطريقة التي تحب بها فتياتنا و جميع الشباب في هذه البلاد، بغض النظر عن من هم أو من أين أتوا، إننا نشعر بالدفء و الكرم يوما بعد يوم معك . عيد أب سعيد باراك ! ".

وأعلنت ميشيل أوباما في آخر لقاء تلفزيوني لها بأنها وأسرتها المكونة من أربعة أفراد كانوا جميعها في المنزل أثناء عمليات الإغلاق بسبب "مورونا"، لأن كليات بناتها تحولت إلى التعليم الإلكتروني عبر الفصول الافتراضية، وقالت أوباما : "لقد أجبرنا على الاستمرار في الجلوس مع بعضنا البعض ، وإجراء محادثات حقيقية و طرح الأسئلة و مناقشة كل شيء ، بالإضافة إلى معرفة كيفية الحفاظ على أنفسنا مشغولين بدون الحاجة إلى مشاهدة التلفاز أو أجهزة الحاسوب، وفي الحقيقة هذه ممارسة جيدة لتذكيرنا أننا لا نحتاج إلى الكثير من الأشياء التي نمتلكها كي نكون سعداء ".

النهضة نيوز