طارق العلي يستفز الجمهور بكلامه عن الآباء: مندوب تخليص معاملات ودفع المديونيات

فن ومشاهير

طارق العلي يثير الجدل بتدوينته الخاصة بعيد الأب: ماكينة سحب آلي

20 حزيران 2023 15:36

أضاء الفنان طارق العلي على المجهود الكبير الذي يبذله الآباء كُرمى أبنائهم في تدوينة فكاهية مقتضبة عبر تويتر، جاءت في معرض احتفاله بمناسبة عيد الأب " يوم الأب العالمي".

طارق العلي في مرمى الانتقادات

حيث غرَّد النجم الكوميدي: " الأب يعامل بالأسرة إنه ماكينة كي نت سحب آلي، مندوب تليص معاكلات يشيل مديونيات العائلة وكفيل والكفيل غرام، ويدفع المخالفات المرورية لهم، ويتحمل طق بالهواش وحرارة الجو وإذا أحد عياله سب واحد بالسوشيال ميديا، هو يدفع الغرامة وبالأخير كم أنت كبير أيها الأب".

أثارت تدوينة نجم الدراما الكويتية، طارق العلي حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على تطبيق التدوينات القصير " تويتر"، الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانقسموا عليه بين ناقد للمصطلحات والتعابير التي استخدمها الممثل الشهير للإضاءة على كيفية تعامل الأبناء مع أبائهم وبين مؤكد على أن الخطأ الكبير الذي يمارسه الآباء بحق علاقتهم مع أبنائهم، هي تأطيرها وربطها بالجانب المادي فقط بخلاف الأم.

ومما دونوه: " والله من الدلع.. ما قد شفت امرأة تقول أسوي وأسوي رغم أنها تسوي أكثر"، و" والله ما فيه مثل الأم وشقاها وتعبها وعمرها.. وصحتها اللي تضحي فيها من أجل أبنائها"، و" يا رجل في أبهات ما يدرون عن عيالهم.. العيال مسؤولية وأمانة في رقبة كل أب.. الحياة مش أكل وشرب ولبس".


وورد أيضاً: " المشكلة في بعض الآباء يلخص مسؤولية في العائلة على أنه ماكينة دفع طول الوقت.. وبرا البيت سمرات وسهرات واستراحات وكأن الأم هي المسؤولة فقط عن الأطفال".

أعمال طارق العلي

وعلى الصعيد الفني، حضر النجم الكويتي طارق العلي على الشاشة الصغيرة مؤخراً من خلال بطولة مسلسل " فنطاس" الذي عرض خلال سباق دراما رمضان 2023.

وشارك في العمل الكوميدي كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " خليل الرميثي، ميس قمر، ميثا محمد، شهاب حاجية، روان العلي، شهد سلمان، أمير قطر، فيصل السعد، محمد عبد الرازق"، يشار إلى أن مسلسل " فنطاس" فكرة عيسى أحمد وسيناريو وحوار عبد الله بالعيس ومن إخراج محمود دوايمة.

النهضة نيوز