كتاب بولتون يكشف المزيد من خبايا ترامب .. هذا ما تحدث به مع كيم جونغ أون

ترامب وكيم

كشف مستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن مزيد من التفاصيل المثيرة عن حوارات ترامب وأحاديثة الخاصة.

وآخر ما سلطت الصحف الأمريكية الضوء عليه في كتاب جون بولتون الجديد، هو حديث ترامب مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون خلال قمة سنغافورة التاريخية التي عقدت قبل عامين من الآن عن الجولف و لاعب كرة السلة الأمريكي المتقاعد دينيس رودمان .

حيث أشار بولتون في كتابه إلى المحادثة التي دارت بين الزعيمين خلال غداء عمل على هامش  اجتماعهما في القمة التاريخية التي عقدت خلال شهر يونيو من عام 2018 . و قد كتب : " لقد تحدث كل من كيم و ترامب عن لعبة الجولف و دينيس رودمان و هزيمة فريق كرة القدم الأمريكي للسيدات في كوريا الشمالية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 ".

الجدير بالذكر أنه قد تم توثيق صداقة لاعب كرة السلة الأمريكية السابق رودمان غير المتوقعة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم بشكل جيد ، حيث التقى الثنائي لأول مرة في عام 2013 في بيونغ يانغ عندما تم افتتاح قاعة فامر لكرة السلة في كوريا الشمالية ، و منذ ذلك الحين تم رصدهما معا في رحلة للتزلج على الماء و غناء الكاريوكي في أحد مطاعم بيونغ يانغ .

كما و ذكرت صحيفة The Post الأمريكية أن اللاعب رودمان قد بكى عندما شهد القمة عبر التلفاز ، و الذي كان في سنغافورة خلال القمة أيضا ، قائلا أن هذا الاجتماع الشخصي بين الزعيمين قد تأخر كثيرا و كان يجب أن يتم منذ زمن .

النهضة نيوز - بيروت