فيديو من فيلمه الأشهر وهو ثمل

اعترافات قد تصدمك لأسطورة الملاكمة مايك تايسون حول تصويره فيلم "Hangover"

اعترافات قد تصدمك لأسطورة الملاكمة مايك تايسون حول تصويره فيلم "Hangover"

اعترف أسطورة ملاكمة الوزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون بأنه كان ثملا ومتعاطياً لكمية عالية من المخدرات حد الانتشاء عندما شارك في تصوير فيلم Hangover لأول مرة، وأن مايك تايسون قد استمر في التصوير في اليوم الثاني رغم كل شيء.

وقال مايك تايسون، البالغ من العمر 54 عاماً، أنه كان يبدو كالـ "خنزير" خلال وقت تصوير الفيلم، ولم يكن يعرف حتى أنه قد تم تعيينه للتمثيل في الفيلم الكوميدي الكلاسيكي في الأساس. ولكن بعد أن التقى مايك تايسون بزاك جاليفياناكيس و زملائه النجوم في تلك الليلة، تم إخبار مايك تايسون عن مشاركته في تصوير فيلم هوليوود ذاك، حيث قرر مايك تايسون الاستمرار في التمثيل في اليوم التالي.

كما وقال مايك تايسون في مقابلة مع توني روبينز: "التقيت بالرجال في النادي، كانوا في قسم كبار الشخصيات كالعادة، وقلت لهم: هذا هو المكان الذي أجلس فيه دائما وعادة لا أجد أحداً هنا. لذلك، ذهبت إلى هناك لأتحقق من هؤلاء الرجال ومعرفة ما الذي يفعلونه في قسمي. حيث قال لي زاك بينما كان يقف مع رجل آخر: إننا نشاركك في تصوير فيلم، وقد قلت: نعم؟ متى!.. وأجابني: غداً".

وأكمل مايك تايسون: "لم أكن أعرف أنني قد شربت الكحول و تعاطيت المخدرات لهذا الشكل الكبير في ذلك الوقت، حيث أنني كنت ثملا ومنتشيا لدرجة أنني لم أكن أعرف أنني شاركت في الفيلم من الأساس. ولذلك اضطررت في نهاية المطاف للذهاب والقيام بالفيلم وقد كان ناجحا للغاية".

ولكن في مقابلة أجريت مع مايك تايسون عام 2012 من قبل وكالة Yahoo Sports، كشف تايسون عن مرحلة عمله في التصوير ما بعد إقلاعه عن تعاطي الكوكايين، حيث قال مايك تايسون: "لقد كانت فوضى عارمة، كنت أعاني من زيادة الوزن، شعرت بأنني خنزير منتشي وثمل غارق في الكوكايين.

النهضة نيوز