جوني ديب وأمبر هيرد

فن ومشاهير

اتهام جوني ديب بتعذيب كلب طليقته أمبر هيرد

9 تموز 2020 15:34

استمعت المحكمة البريطانية مساء أمس الأربعاء إلى مزاعم محامي أمبر هيرد طليقة الممثل الأمريكية الشهير جوني ديب، أن جوني ديب قام بتدلية كلبها الصغير من نافذة سيارته بينما كانت مسرعة بسبب استمرار الكلب في العواء، وأنه كان يمزح دائماً بوضع الكلب في الميكروويف.

استمعت المحكمة البريطانية مساء أمس الأربعاء إلى مزاعم محامي أمبر هيرد طليقة الممثل الأمريكية الشهير جوني ديب، أن جوني ديب قام بتدلية كلبها الصغير من نافذة سيارته بينما كانت مسرعة بسبب استمرار الكلب في العواء، وأنه كان يمزح دائماً بوضع الكلب في الميكروويف.

كما وزعمت أمبر هيرد أن جوني ديب، نجم سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" الشهيرة كان منتشيا وتحت تأثير الكوكايين والويسكي عندما قام بتعليق الكلب الصغير من نوع يوركشاير تيريستول من النافذة عام 2013.

كما وقال محامي صحيفة ذا صن البريطانية التي يقاضيها جوني ديب بتهمة التشهير، أن الحادثة حقيقية وتمت فعلاً خلال عام 2013 أثناء وجود خلافات حادة بين الزوجين بحسب الملفات التي لديهم.

في حين رد جوني ديب، البالغ من العمر 57 عاماً: " أووه، يمكنني القول بأنها صورة لطيفة للغاية، ولكنها كاذبة تماما واحتيالية للأسف". حيث اقترح المحامي أن ديب يعتقد أن ذلك الحادث المزعوم كان مضحكاً، وهو ما نفاه جوني ديب تماماً. وضاف جوني ديب: "لا يا سيدي، لا أعتقد أن تعليق كلب صغير أعزل يزن ثلاثة أرطال من نافذة سيارتي أمر ممتع على الإطلاق!".

في ذلك الوقت، كان الزوجان في هوليوود يتجادلان على ما يبدو بشأن اتهام جوني ديب لزوجته أمبر هيرد بأنها كانت على علاقة حميمة ومتزوجة سرا بالفنانة تاسيا فان ري، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "التلغراف".

كما زعمت أمبر هيرد خلال المحكمة أن جوني ديب كان يشرب ويتعاطى المخدرات في ذلك الوقت، مما جعله يتأخر عن موعد مع معشوقه عازف الجيتار رولينج ستونز كيث ريتشاردز، الذي كان يدير فيلماً وثائقياً عنه، مما دفعه إلى القيادة بسرعة جنونية كي لا يتأخر عن موعده.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف واس، محامي صحيفة ذا صن: "لقد حمل الممثل الغاضب الكلب المسكين (بيستول) من النافذة بعد أن ركبت هيرد وبعض حاشيته في السيارة للتوجه لدار الأفلام ".

ووفقا لواس، فإن جوني ديب كان يقوم بالعديد من المزاح الجريء والخطير أيضاً، وأنه قد قام مرة بوضع الجرو الصغير في جهاز التسخين "الميكروويف" وكاد أن يقتله في سبيل المزاح. حيث رد ديب مدافعاً عن نفسه: "لن أقوم أنني كنت من اخترع تلك النكتة الخاصة ولم أكن الوحيد الذي قام بشيء من هذا القبيل".

وبحسب واس، فقد أراد جوني ديب ان يسخن الكلب بعد أن تناول حشيشة الماريجوانا الخاصة به، حيث اعترف جوني ديب قائلاً: "حسنا، لقد حصل الجرو على كرة صغيرة من الحشيش وقام ببلعها قبل أن أتمكن من الوصول إليها".

والجدير بالذكر أن الكلب "بيستول" والكلب الآخر للزوجين "بو" قد تصدرا عناوين الصحف الدولية عندما حاول ديب وهيرد إدخالهما إلى أستراليا عام 2015 على متن طائرة خاصة، حيث هدد وزير الزراعة في البلاد بمنع إدخال الكلاب إلى البلاد، ما دفع الزوجان إلى إطلاق مقطع فيديو غريب اعتذرا فيه.

النهضة نيوز