جوني ديب وأمبر هيرد

فن ومشاهير

صورة جديدة تظهر اصبع جوني ديب المقطوع في المحكمة

8 تموز 2020 12:19

ظهرت في ملفات المحكمة البريطانية يوم أمس الثلاثاء صورة دامية تظهر طرف اصبع الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب وهو على نقالة والذي يزعم أن زوجته السابقة أمبر هيرد قد تسببت له به بعد شجار عنيف معها

ظهرت في ملفات المحكمة البريطانية يوم أمس الثلاثاء صورة دامية تظهر طرف اصبع الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب وهو على نقالة، والذي يزعم أن زوجته السابقة أمبر هيرد قد تسببت له به بعد شجار عنيف معها.

وقدم محامو جوني ديب هذه الصور زاعمين أن أمبر هيرد هي التي كانت عنيفة جسديا بحق موكلهم، وليس العكس كما ادعت صحيفة ذا صن البريطانية في مقال لها عام 2018 حينما وصفته بأنه "ضارب الزوجات" بناء على ادعاءات أمبر هيرد، مشيرين إلى أن الزوجة السابقة لجوني ديب هي من قامت بإلقاء زجاجة الفودكا على جوني ديب خلال شجار عنيف دار بينهما في أستراليا عام 2015 ، بعد شهر فقط من الزواج، مما أدى إلى قطع جزء من إصبع ديب الأوسط في يده اليمنى.

depp-finger.jpg
جوني ديب

في حين ادعى محامو أمبر هيرد في حديث مع مجلة Page Six في وقت سابق أن ديب كان قد أصاب نفسه بعد أن كان تحت تأثير الكحول والمخدرات عندما حطم هاتفه عبر ضربه بالحائط، وأن قطعة بلاستيكية من هاتف جوني ديب هي التي تسببت في قطع جزء من طرف اصبعه. ثم استخدم جوني ديب بعد ذلك جذع إصبعه المجروح لتوجيه اتهامات الخيانة التي سمعها عن أمبر هيرد، وأفسد الطلاء الأزرق على الجدران والمرآة في الفيلا بينما كان يكتب عليها بدمائه أنها خائنة.

وقال محامي أمبر هيرد أن كتاباته على الجدران كانت عبارة: "START BILLY BOB EASY AMBER" ، في إشارة إلى الممثل بيلي بوب ثورنتون، في حين أنكرت أمبر هيرد أنها قد خانت ديب مع ثورنتون.

كما وقال مصدر لمجلة TMZ في ذلك الوقت أن جوني ديب لم يطلب الرعاية الطبية لمدة يوم واحد، لذلك تعذر انقاذ طرف اصبعه و بقي مبتورا.

وتظهر الصور الجديدة اصبع جوني ديب وهو مقطوع وغارق بالدماء، بالإضافة إلى أنه يرقد على نقالة طبية في المستشفى مرتديا نظارة شمسية واصبعه ملفوف بقطعة قماش صغيرة.

النهضة نيوز