سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

ابن سلاف فواخرجي آخر ضحايا التنمر " فيديو "

11 تموز 2020 11:21

تعرض علي رمضان نجلُّ الفنانة سلاف فواخرجي لـ التنمر والتجريح ، بعدما خرج برفقة والدته في بث مباشر عبر إحدى حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي . وفي التفاصيل ظهرت فواخرجي إلى جانب ابنها في

تعرض علي رمضان نجلُّ الفنانة سلاف فواخرجي لـ التنمر والتجريح ، بعدما خرج برفقة والدته في بث مباشر عبر إحدى حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي .

وفي التفاصيل ظهرت فواخرجي إلى جانب ابنها في فيديو مباشر مع جمهورها بعنوان " مقابلة مع السيد علي " ، إلا أنها تفاجأت ببعض التعليقات السلبية المسيئة بحق ابنها والتي ركزت على وزنه  .

ترفعت النجمة السورية عن الرد على هذه التعليقات  في البداية ، إلا أنها عادت وواجهت المتنمرين ووصفتهم بالمرضى النفسيين ، بينما أعرب نجلها البالغ من العمر 11 عاماً عن انزعاجه من هذه التعليقات وقال : " ليه ما حدا بحبني ... كله يقول لي أنت سمين ... طيب أنا سمين " .

وسارع محبو فواخرجي لدعمها من خلال التعليقات ، معربين عن استغرابهم من تنمر البعض على طفل صغير ، و مؤكدين أنه أمر غير مسموح لما سيتركه من أثر كبير في نفسه .

وبيّنت الفنانة السورية خلال البث أنها خريجة كلية الآثار في جامعة دمشق ، وتسعى حالياً لنيّل درجة الماجستير في علوم الآثار بجامعة دمشق .

يذكر أن آخر أعمال سلاف فواخرجي مسلسل " شارع شيكاغو " الذي من المقرر عرضة في السادس والعشرين من شهر تموز الحالي ، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز .

النهضة نيوز