انهيار والدة نايا ريفيرا على ضفاف البحيرة التي اختفت فيها ابنتها

انهيار والدة نايا ريفيرا على ضفاف البحيرة التي اختفت فيها ابنتها

انهارت والدة الممثلة الأمريكية ونجمة مسلسل Glee نايا ريفيرا "naya rivera:" على ضفاف بحيرة بيرو مساء أمس السبت، حيث انهارت والدة نايا ريفيرا "naya rivera" راكعة على الأرض فاردة ذراعيها على نطاق واسع بينما كان ابنها ميشيل يقف إلى جانبها. وقد كانوا يحدقون في مياه البحيرة التي غرقت فيها ابنتها نايا ريفيرا "naya rivera" ولم يتم العثور على أي أثر لنايا ريفيرا منذ يوم الأربعاء الماضي.

naya-rivera-Ryan-Dorsey-1.jpg
زوج نايا ريفيرا السابق ريان دورسي يبكي بجانب البحيرة التي غرقت فيها 

وأفادت مجلة TMZ أن الأم والابن ارتدوا سترات النجاة وصعدوا على متن قارب للمساعدة في البحث عن جثة نايا ريفيرا المفقودة .

naya-rivera-family-lake-1.jpg
عائلة نايا ؤيفيرا تساعد بالبحث عنها

واستمر رجال الشرطة في البحث عن نايا ريفيرا، التي اختفت بعد حادث قارب في بحيرة بيرو كاليفورنيا بينما كانت تتنزه فيه مع ابنها الصغير، والتي نشرت صوراً للمياه العميقة التي لا يمكن رؤية ما تحتها، حيث يعتقد أن النجمة نايا ريفيرا قد غرقت فيها.

كما وكتب مكتب شرطة مقاطعة فينتورا إلى جانب مقطع قصير تم تصويره من الأعماق الموحلة: "هذا مثال حي على الرؤية تحت الماء على عمق 30 قدما في بحيرة بيرو".

naya-rivera-family-lake-2.jpg
 

واختفت الممثلة نايا ريفيرا البالغة من العمر 33 عاما يوم الأربعاء الماضي في جنوب كاليفورنيا بعد استئجارها لقارب عائم مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات من زوجها السابق ريان دورسي. حيث وجد الرجل الذي قام بتأجير القارب إلى نايا ريفيرا الصبي وحده في القارب بعد فشل الزوجين في العودة إلى الشاطئ.

وقالت السلطات أنها تستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات والأساليب للبحث عن جثة نايا ريفيرا المختفية، بما في ذلك كلاب تقفي الأثر والغواصين وحتى أجهزة السونار.

وقال مكتب شريف مقاطعة فينتورا أنه يعتقد أن الممثلة غرقت عن طريق الخطأ في البحيرة الواقعة على بعد 56 ميلا شمالي غرب وسط مدينة لوس أنجلوس . كما ووجد المحققون هوية نايا ريفيرا ومحفظتها على متن القرب، بينما كان نجلها جوزي، وهو ابنها من زوجها السابق رايان دورسي، يرتدي سترة نجاة عندما تم العثور عليه، وأنه قد تم إيجاد سترة نجاة أخرى مخصصة للبالغين أيضاً.

naya-rivera-family-lake-3.jpg
 

ونقلت شبكة CNN عن النقيب إريك بوستشو، المتحدث باسم مكتب شرطة مقاطعة فينتورا، قوله: "لا نعرف ما إذا كنا سنعثر عليها بعد خمس دقائق من الآن أم بعد خمسة أيام من الآن، إلا أننا سنواصل جهود البحث عنها بلا شك".

النهضة نيوز