ديانا حداد

فن ومشاهير

ديانا حداد تطلق تحدي الرياضة

27 تموز 2020 12:12

أحدثت الفنانة ديانا حداد ضجة كبيرة في أوساط المتابعين إثر نشرها صور جديدة لها من داخل النادي الرياضي ، وذلك عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM . بدت خلالها مرتدية ملابس رياضية تفاوتت ألوانها بين

أحدثت الفنانة ديانا حداد ضجة كبيرة في أوساط المتابعين إثر نشرها صور جديدة لها من داخل النادي الرياضي ، وذلك عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM .

بدت خلالها مرتدية ملابس رياضية تفاوتت ألوانها بين الرمادي ودرجات اللون البنفسجي  ، نسقت معها قبعة رياضية صفراء ، بالإضافة إلى سترة عصرية حزمت بها خصرها  ، في حين أطلت بشكلٍ طبيعي ولم تشوب وجهها مساحيق التجميل .

وعلقت النجمة اللبنانية على المنشور متوجهة للجمهور بالقول : " رح اعمل تحدي الرياضة ... مين يتحدى معي ... ما رأيكم باللوك " ، في حين لاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين انهالوا عليه مشيدين بعفوية وبساطة حداد ، لا سيما عبر الصفحات الناشطة التي أعادت نشر الصورة .

 

وعلى صعيد آخر ، شوقت ديانا حداد الجمهور لأغنيتها الجديدة حيث نشرت شريط فيديو لأحدث فيديو كليب قامت بتصويره وعلقت عليه بالقول : " قريباً ... أغنيتي الجديدة مش رح نختلف ... موضوعها غير " .

النهضة نيوز