هيا الشعيبي تتصدى لحملة التنمر بصورة جديدة مع ابنتها بنين

فن ومشاهير

هيا الشعيبي ترد على التعليقات العنصرية بصورة مع بناتها الثلاث

17 نيسان 2024 13:11

حرصت الفنانة هيا الشعيبي على التصدي لحملة التعليقات العنصرية التي طالت لون بشرة ابنتها "بنين"، حيث ردت على التنمر بمجموعة صور جديدة، جمعتها مع بناتها الثلاث "فاطمة، سكينة وبنين".

أول ظهور لابنة هيا الشعيبي

شاركت نجمة الدراما الكويتية الصور عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلالهم وهي تتوسط ابنتيها "فاطمة وسكينة"، بينما تستوطن طفلتها الرضيعة "بنين" في حِجرها، وعلقت ساخرة من حملة التعليقات السلبية والتنمر: "ما نسولف نحن وايد بلا".

ومن ثم نشرت هيا الشعيبي شريط فيديو آخر لطفلتها الرضيعة، أطلت فيه وكأنها تخضع لروتين العناية بالبشرة، وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم العامة والخاصة وانقسموا عليها في تعليقاتهم بين متنمر ومشيد.

ومنها: "وين البياض تقول بنتها بيضا؟ سمرا نفس لونها"، و"نسخة خالها ثامر"، و" جميلة ربي يحفظها ما شاء الله تبارك الرحمن رب يحفظها لأهلها"، و"الصغيرة نسخة خالها ثامر"، و"كلهم نسختها"، و" والله النونو تهبل ما شاء الله"، و"الله يحفظها ويحفظ عيالها ويجبر بخاطرها ويفرج عليها أزمتها".

هيا الشعيبي عاتبة على إلهام الفضالة

وأعربت هيا الشعيبي في وقت سابق عن استيائها الشديد من انقلاب وابتعاد الفنانة إلهام الفضالة عنها، مؤكدة أنها لا تكررها وإنما عاتبة عليها لتغييرها عليها دون إيضاح الأسباب.

حيث قالت في لقاء صحافي: "نحن كنا أخوات، أكلت عندك ونمت عندك، كنت أقول أختي اللي ما جابها أبوي، طحتي في المستشفى ممتت وحييت، سكنتي بالبيت الجديد ما خليتك دقيقة، في عرس بنتك وقفت معاك وقفة، إخوان ما يوقفوها، دمعتي تنزل عليك إذا صار شي، خسرت ناس وايد على شانك أنتِ وضحيت بأشياء وايد على شانك أنتِ".

وأضافت: "أنتِ كنتِ لي دواء على جرحي، كنت أقول اختي اللي ما جابها أبوي، كنت وايد أضحي بأمور كثيرة لأني أحبك، لأنك رفيقتي، أنا ما أدري شنو صاير، لأن لو فعلاً كنت صديقتك الصدوقة على الأقل كنتِ تفهميني عشان نحن إخوان أكلنا وشربنا وقمنا مع بعض، أنا أتفاجئ بعد الصاير تجي تلفونات وكلام، أنا ما أكرهها".

أعمال هيا الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة هيا الشعيبي، مسرحية "الجار" تأليف محمد الكندري، وبطولة: "أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، وحيد عبد الله، شيلاء سبت".

ودارت أحداث العمل المسرحي حول مبارك الذي يسكن بجوار عبد الله ويستغله في كل شيء، لكن يسعى (عبدالله) للتخلص منه بكل الطرق المتاحة.

النهضة نيوز