قمر

فن ومشاهير

قمر تتحدى أزماتها بالـ هوت شورت

29 تموز 2020 11:34

تحاول الفنانة قمر الحفاظ على رباطة جأشها في خضم المعارك الكلامية والقضائية التي طالتها مؤخراً ، إثر أزمتها الأخيرة مع مواطنتها النجمة شيراز  ، حيث تسعى دائماً إلى الظهور بشكلٍ قوي في رسالة تحدٍ ورفض م

تحاول الفنانة قمر الحفاظ على رباطة جأشها في خضم المعارك الكلامية والقضائية التي طالتها مؤخراً ، إثر أزمتها الأخيرة مع مواطنتها النجمة شيراز  ، حيث تسعى دائماً إلى الظهور بشكلٍ قوي في رسالة تحدٍ ورفض منها لكل الاتهامات التي تواجهها وتعترضها .

ونشرت المغنية اللبنانية قبل قليل مجموعة من الـ صور الحديثة لها عبر حسابها في تطبيق الـ INSTAGRAM ، بدت خلالهم مرتدية سالوبيت باللون الوردي تميز بالـ هوت شورت ، وعلقت عليها قائلة : " الأولى والوحيدة " .

وكانت علاقة الفنانة قمر تأزمت مع مواطنتها شيراز على خلفية إصدار عائلة الأخيرة بياناً  ، تضمن اتهاماً صريحاً لها بالاعتداء على ابنتهم بالسبِّ والشتم ، واتهامهم لها بتشويه سمعتهم .

 

كما تضمن نص البيان تفاصيل عن محادثات وصور وتهديدات بعثتهم الفنانة قمر إلى ابنة شقيقة مواطنتها القاصر ، مؤكدين أنها تجاوزت الحدّ مما دفع بهم إلى تقديم شكاوى ضدها بـ فرع جرائم المعلوماتية ، إلا أنها تتخلف عن الحضور فيغلق التحقيق دون ختم قانوني .

وناشدوا الجهات المعنية من القضاء ووزارة الإعلام وصولاً إلى وزارة الداخلية بمتابعة ملفهم بشكل جدي للحفاظ على كرامتهم كـ عائلة ، واختتموا نص البيان بتأكيدهم أنهم ملتزمون بالقانون ، ولم يسعوا لنيّل حقوقهم بطرقٍ غير أخلاقية 

النهضة نيوز