الجيش السوري يتصدى لعدوان "إسرائيلي" جديد على ريف دمشق الجنوبي

أخبار

الجيش السوري يتصدى لعدوان "إسرائيلي" على القنيطرة ويتحدث عن خسائر مادية

3 آب 2020 23:37

تصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان شنه الطيران الحربي الإسرائيلي على مواقع عسكرية سورية في ريف دمشق الجنوبي الغربي

تصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان شنه الطيران الحربي "الإسرائيلي" على مواقع عسكرية سورية في جنوب البلاد.

مصادر خاصة لـ"النهضة نيوز" قالت إن العدوان استهدف التل الأحمر في ريف القنيطرة الجنوبي الغربي، كما استهدفت مروحية اسرائيلية بلدة القحطانية في المحافظة.

واكدت مصادر "النهضة نيوز" أن القذائف التي استهدفت التل الأحمر انطلقت من تل الفرس داخل الجولان.

من جهتها قالت مواقع محسوبة على المعارضة السورية أن "إسرائيل" استهدفت مواقع في مدينة البوكمال السورية، وأفادت قناة "الحرة" ان طائرة مجهولة استهدفت مواقع للقوات التابعة لإيران في قاعدة "الإمام علي " بالبادية السورية في البوكمال، وان سيارات الاسعاف نقلت مصابين لداخل الحدود العراقية.

مواقع إعلامية "إسرائيلة" قالت إن طائرات ومروحيات تابعة لها شنت غارات على مواقع للجيش السوري جنوب البلاد، وأن الجيش الإسرائيلي ينفذ عمليات في منطقة الجولان الآن.

مصدر عسكري سوري وفي بيان رسمي أفاد بأنه في تمام الساعى 10.40 دقيقة من مشاء اليوم، قامت حوامات العدو "الإسرائيلي" بإطلاق رشقات من الصواريخ على بعض نقاط الجيش على الحد الأمامي باتجاه القنيطرة، حيث اقتصرت الخسائر على الماديات.

وتشن "إسرائيل" غارات على سوريا بشكل متواتر بذريعة مقاتلة الوجود الإيراني فيها، فيما برزت خلال الأيام الأخيرة حالة من التوتر في الداخل "الإسرائيلي" على خلفية المخاوف  من انتقام حزب الله لمقتل أحد كوادره، الأمر الذي رد عليه الحزب بأن الانتقام قادم لامحالة.

 

  

النهضة نيوز