روان بن حسين

فن ومشاهير

روان بن حسين تهدد بمقاضاة المحامي فهد الحداد وتصفه بالمواطن النينجا

4 آب 2020 10:47

نفت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين الاتهامات الموجهة لها من قبل مواطنها المحامي فهد الحداد ، الذي اتهمها بشكل مباشر وصريح بالتورط  في قضية غسيل الأموال . مما دفع بها للخروج عن صمتها والرد عليه

نفت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين الاتهامات الموجهة لها من قبل مواطنها المحامي فهد الحداد ، الذي اتهمها بشكل مباشر وصريح بالتورط  في قضية غسيل الأموال .

مما دفع بها للخروج عن صمتها والرد عليه عبر عدة تغريد ات طالبته في إحداها بإثبات ادعاءاته بالوثائق القانونية وعرضها على النيابة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها ، قبل أن تهدده برفع دعوى قضائية ضده .

حيث كتبت : " إذا لم يتم استدعائي إلى النيابة العامة ، ولم يتم الإعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير ، من أنت حتى تشير بإصبع الاتهام عليّ ؟! ... " .

وأضافت : " مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوب كورن وسفن آب وأستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضدَّ المغسليّن ، أتمنى من نقابة المحامين الكويتية اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق النينجا " .

 

وعلى صعيد آخر ، تستعد المدونة الشهيرة لدخول عالم الفن من خلال أغنية جديدة ستطرحها خلال الفترة القادمة ، وذلك بحسب ما ذكرت في شريط فيديو نشرته قبل أيام دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى .

الجدير بالذكر أن روان بن حسين أحدثت بلبلة على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً وذلك بعد اعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ، حيث اتهمته بخيانتها مع فتيات ليل ونقل مرض الـ HPV لها ، واغتصابه لها ما قبل الزواج .

 

النهضة نيوز