نسرين طافش

فن ومشاهير

نسرين طافش تقتبس من طاغور وتتحدث عن التفاؤل

12 آب 2020 11:32

استطاعت الفنانة نسرين طافش أن تفرض نفسها على الساحة الفنية من خلال موهبتها العالية في التمثيل وصوتها الواضح وأدائها الصحيح بالغناء إلا أن النجمة الشابة لم تقف عند ذلك بل تخطت عالم الفن ودخلت عالم ال

استطاعت الفنانة نسرين طافش أن تفرض نفسها على الساحة الفنية من خلال موهبتها العالية في التمثيل وصوتها الواضح وأدائها الصحيح بالغناء ، إلا أن النجمة الشابة لم تقف عند ذلك بل تخطت عالم الفن ودخلت عالم الجمال والأزياء .

فهي لا تخفي اهتمامها بصيحات الموضة ، بل تحرص دائماً على مواكبتها وهو ما يتجلى واضحاً في إطلالاتها الرسمية والعملية التي تشاركها مع المتابعين لها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

وخرجت نسرين على الجمهور بـ صورة جديدة ، تألقت فيها بـ بدلة عصرية عملية ملونة ، تألفت من توب قصير وسروال كلاسيكي نسقت معهم حذاء صيفي مريح باللون الذهبي ، واستكملت إطلالتها ببعض الحلي للزينة .

وعلى الرغم من جمال ظهور النجمة الشابة إلا أنها لفتت الأنظار إليها بالتعليق الذي أرفقته بالمنشور حيث اقتبست من أقوال الشاعر البنغالي طاغور .

 وكتبت متحدثة عن التفاؤل : " أصبحت متفائلاً بطريقتي الخاصة ... إن لم أستطع العبور من أحد الأبواب ... فسأقصد باباً آخر أو أصنع باباً " .

 

أصبحت متفائلاً بطريقتي الخاصة , ‏إذا لم أستطع العبور من أحد الأبواب فسأقصد باباً آخر أو أصنع باباً #طاغور ? beautiful sunset ?

Julkaissut Nesreen Tafesh Tiistaina 11. elokuuta 2020

 

نال المنشور تفاعلاً كبيراً  من قبل الجمهور خلال الساعات الأولى من نشره وعليه انطلقت موجة من التعليقات الإيجابية التي أشادت برشاقتها والتناسق الجسدي الذي تتمتع به ، كما أبدى العديد من النشطاء موافقتهم لها بأننا نحن وحدنا من نصنع التفاؤل .

يذكر أن نسرين طافش تتحضر حالياً للمشاركة في مسلسل " الوجه الآخر " للكاتب فداء الشندولي والمخرج سميح النقاش ، والعمل من بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم : " ماجد المصري ، ندى موسى ، هبة الأباصيري ، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مادلين طبر " .

النهضة نيوز