خالد الزيلعي

منوعات

خالد الزيلعي يكشف عن معاناته عقب إصابته بمرض نادر ... وهذه أمنيته في محنته

24 آب 2020 18:22

حلَّ نجم نادي النصر السعودي السابق خالد الزيلعي مساء أمس ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية ، وظهر خالد الزيلعي خلال اللقاء بحالة صحية شديدة ، وذلك على خلفية إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري الذي تسب

حلَّ نجم نادي النصر السعودي السابق خالد الزيلعي مساء أمس ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية ، وظهر خالد الزيلعي خلال اللقاء بحالة صحية شديدة ، وذلك على خلفية إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري الذي تسبب في إبعاده عن الملاعب الرياضية .

خالد الزيلعي :

وكشف لاعب النصر السابق خلال اللقاء تأثره بالمرض النادر الذي حدَّ من حركته وأثرَّ بشكل واضح في طريقة تكلمه ، في حين أنه لم ينسى توجيه الشكر لكل زملائه الذين ساندوه عقب إصابته ووقفوا إلى جانبه في محنته .

خالد أكد في حديثه أن أكثر ما يؤلمه هو عدم قدرته على العودة إلى الملاعب وممارسة كرة القدم ، مشيراً إلى أنه أصبح غير قادر على إعالة أسرته عقب إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري ، الذي تسبب في توقف مصدر رزقه ألا وهو كرة القدم .

وناشد عبر اللقاء بمنح زوجته عملاً ذو دخل ثابت كونه أصبح عاجزاً ، كما بدا نجم فريق النصر خلال المقابلة المصورة وهو يتحرك بصعوبة بالغة برفقة ابنه ، حيث ظهرت معاناته الشديدة من أعراض هذا المرض العصبي النادر .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">صدى الملاعب يزور خالد الزيلعي اللاعب السعودي السابق المصاب بمرض نادر يؤثر على الحركة والكلام<a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%B5%D8%AF%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#صدى_الملاعب</a><a href="https://twitter.com/hashtag/MBC1?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#MBC1</a><a href="https://twitter.com/mbc1?ref_src=twsrc%5Etfw">@mbc1</a> <a href="https://t.co/GnErb2hoHQ">pic.twitter.com/GnErb2hoHQ</a></p>&mdash; صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) <a href="https://twitter.com/sadaalmalaeb/status/1297664229156282368?ref_src=twsrc%5Etfw">August 23, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

بندر الشمري صديق خالد أوضح أن هدفه من هذا اللقاء المصور هو إيصال صوت صديقه إلى الرأي العام من أجل الإضاءة على حاجته الماسة للدعم المعنوي والمادي بالإضافة إلى سكن خاص له ولأسرته .

يشار إلى أن خالد الزيلعي كان قد مثلَّ المنتخب السعودي في ثمان مباريات ، سجل فيها هدفاً وحيداً ، وذلك في الفترة الممتدة من أيار  / مايو 2010 حتى حزيران / يوليو 2012 .

الأهلي يصالح جماهيره بالفوز على الهلال

وبدأ مسيرته الكروية من نادي أبها ، وذلك قبل انتقاله إلى نادي النصر في العام 2009 حيث بقي فيه لمدة ست سنوات قبل انتقاله إلى فريق العين الذي يعتبر فريقه الحالي .

النهضة نيوز