رغم التصفية الكبيرة.. عملة PEPE تحقق إنجازا جديدا

العملات الرقمية

رغم التصفية الكبيرة.. عملة PEPE تحقق إنجازا جديدا

23 أيار 2024

تحدت عملة PEPE مرة أخرى توقعات السوق الأوسع، حيث ارتفعت إلى مستويات لا يمكن تصورها على الرغم من عمليات التصفية الكبيرة المسجلة.

القيمة السوقية تصل إلى 6 مليارات دولار

وفقا لأحدث البيانات من CoinMarketCap، تجاوزت عملة PEPE القيمة السوقية البالغة 6 مليار دولار، متجاوزة عملة Internet Computer لتأمين المركز العشرين اليوم، 23 آيار/مايو.

وظهرت عملة الميم بفخر بقيمة سوقية تبلغ 6.11 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير، مع ارتفاع القيمة السوقية إلى 6.16 مليار دولار في وقت سابق اليوم.

وسلطت هذه التطورات الضوء على القيمة المزدهرة لعملة الميم، مما يعكس وصولها مؤخرا إلى مستويات جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن PEPE وصلت مرة أخرى إلى 0.00001467 دولار اليوم، متحدية توقعات السوق الأوسع.

سعر عملة PEPE يكتسب زخما صعوديا

حتى وقت كتابة هذا التقرير، أظهر سعر PEPE مكاسب بحوالي 5.02% خلال الـ 24 ساعة الماضية ويقع حاليا عند

0.00001382 دولار، بالرغم من أنها بدأت اليوم بشكل هبوطي، وتم تداولها باللون الأحمر، إلا أن العملة الرقمية سرعان ما ارتفعت إلى مستويات غير مسبوقة.

في ذات السياق، أوضحت بيانات Coinglass تسجيل 8.46 مليون دولار في عمليات تصفية PEPE خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يؤكد زيادة ضغط البيع.

ويذكر ان العقود الآجلة والخيارات OI قفزت بنسبة 2.41%، يليها انخفاض حجم المشتقات على مدار 24 ساعة بنسبة 24.64%. قد يؤدي هذا إلى زيادة تقلبات PEPE على مدار 24 ساعة.

كما دخل مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى منطقة ذروة الشراء، حيث يحوم عند 76، مما يشير إلى أن العملة الرقمية قد تشهد تصحيحا قريبا.

المصدر: CoinGape