نانسي عجرم إلى جانب عمرو دياب في أولى تجاربها السينمائية

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتعاون مع عمرو دياب في أولى تجاربها السينمائية

18 حزيران 2024

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ عن استعداد النجمة نانسي عجرم لخوض أولى تجاربها السينمائية إلى جانب الفنان عمرو دياب.

وأعلن المستشار السعودي الخبر بعد اتفاقه مع المطرب المصري على بطولة الفيلم السينمائي في كواليس عرض فيلم "ولاد رزق 3"، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم وعمرو دياب في فيلم سينمائي جديد

وأشار تركي آل الشيخ إلى أسباب تحضيره لمثل هذا العمل والغاية منه، في نصِّ المنشور، حيث كتب: "مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم.. لأول تجربة تمثيل لـ نانسي.. عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

عمرو دياب متهم بتجاهل الفنان محمد لطفي

وتفاعل محبو النجمان الشهيران مع الخبر، وأعربوا عن حماستهم لهذا التعاون في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، فيما تساءل متابعون عن أسباب تجاهل عمرو دياب لمواطنه النجم محمد لطفي بخلاف باقي الحضور وإن كان هذا الأمر مقصوداً منه.

حيث كتب ناشط: " سلم على كل الناس إلا ابن بلده"، وعلق آخر: " تجاهل لـ محمد لطفي"، و"ما سلم على ابن بلده"، و" محمد لطفي.. يارب يبص عليا ويجي يسلم عليا بدل كسفتي دي وسطيهم وانا عامل زي الجرسون".

عمرو دياب يدعم ابنته جنى بعد طرحها كليب Escape Plan

من جهة أخرى، حرص النجم المصري عمرو دياب على دعم ابنته الصغرى جنى بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Escape Plan"، حيث شارك البرومو الترويجي الخاص بالأغنية عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أغنية تتحبي للفنان عمرو دياب

وقبل أيام، طرح عمرو دياب أغنية جديدة باللهجة المصرية تحت عنوان "تتحي"، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، غنَّى فيها كلمات الشاعر تامر حسين، بينما تعاون في اللحن والتوزيع الموسيقي مع محمد يحيى.

ويقول مطلع الأغنية: " الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتِ أساسه حاصري قلبى وعيني حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول يا عيني شوفي نفسك ف المرايا شوفي وأنتِ ها تُعذُريني تتحبي.. تتعشقي أه حرام تتعبي أو تشقي تتهني.. تتمني تتطلُبي طلباتِك مني".

النهضة نيوز