بعد خطوبتها لرجل أعمال نافذ.. حسام حبيب يعد شيرين عبد الوهاب بمفاجأة

فن ومشاهير

خطوبة شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال نافذ وحسام حبيب يعد العروسين بمفاجأة

12 حزيران 2024

ضجت وسائل إعلام وحسابات فنية بـ خطوبة شيرين عبد الوهاب لرجل أعمال نافذ، وكشفت التسريبات أن ارتباط الثنائي جاء بعد قصة حب قصيرة جمعتهما خلال الفترة الماضية.

خطوبة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال مصري

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب الخبر لوسائل إعلام محلية، وتحفظت على هوية خطيبها رجل الأعمال المصري، وذلك نزولاً عند رغبته واحتراماً لمركزه واسمه.

عقد قران شيرين عبد الوهاب

ووفقاً للمصادر، قالت النجمة الشهيرة أن فترة الخطوبة لن تطول وأن حفل عقد القران سيقام خلال فترة قريبة.

حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب بعد خطوبتها

وحرص الملحن حسام حبيب على تهنئة طليقته شيرين عبد الوهاب على خطوبتها واستعدادها للزواج من رجل من خارج الوسط الفني، حيث قال في تصريحات لموقع ET: "ألف مبروك، العشرة والصداقة هي اللي بتدوم، وأتمنى لها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائماً".

حسام حبيب يهدي شيرين عبد الوهاب أغنية بمناسبة خطوبتها

وأشار المغني المصري إلى أنه سيهدي طليقته وخطيبها أغنية خاصة، وأن هذه الأغنية ستُطرح في ألبومه الجديد المقرر إطلاقه خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل أن يشيد بخطيب زوجته السابقة، قائلاً: "رجل محترم جداً جداً".

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة، تعاونت فيها مع فريق عمل أغنية "الدهب"، وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما.

والجدير بالذكر أن هذا التعاون جاء بعد نجاح أغنية "الدهب" وتحقيقها نسب استماع عالية على يوتيوب والتطبيقات والمنصات الموسيقية.

وفي التالي هنا مطلع الأغنية: "الوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الأول أحنا أستغنينا".

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

يشار إلى أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، ستُحيي حفلاً فنياً بالتعاون مع النجم حسين الجسمي في دبي، بتاريخ الحادي والعشرين من حزيران/ يونيو الجاري.

وقد أصدرت الشركة المنظمة للحفل بياناً للجمهور، اشترطت فيه عدم جلب الأطفال الرُضَّع إلى الحفل والسماح للأهالي بإحضار أطفالهم الذين يبلغون العامين وما فوق، كما نبهت إلى عدم السماح للحضور بالخروج من الحفل لحين انتهائه، كما نوهت إلى التحقق من تذكرة الدخول. 

النهضة نيوز