شيرين عبد الوهاب تعلق على أخبار ارتباطها بخطيب النجمة ميرهان حسين

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتوعد ناشري أخبار ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين

10 كانون الثاني 2024 12:02

كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب عن قرار الأخيرة بمقاضاة كل الأشخاص الذين يتطرقون للحديث عن حياتها الشخصية للتعتيم والتغطية على مشوارها الفني، وأبان أنها كلفته بملاحقة كل الحسابات والأشخاص الذين روجوا لشائعة ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين.

شيرين عبد الوهاب تقاضي ناشري شائعات ارتباطها بالدكتور تامر سليم

وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في البيان الذي أصدره، إلى أن موكلته مستمرة بصداقاتها بعيداً عن التأويلات والشبهات، وأوضح أنها تركز حالياً على عملها والاستعداد لطرح جديدها الغنائي، داعياً الجهور إلى متابعتها في مجال الغناء.

ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين

وكانت وسائل إعلام مصرية، قد أكدت ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بالدكتور تامر سليم، الخطيب السابق للنجمة ميرهان حسين، وذلك بعد مرافقة الأخير للأولى في حفل ليلى رأس السنة 2024، الذي أحيته في دبي، حيث التقيا بالفنانة نجوى كرم التي هنأتها قائلة: "" حبيبة قلبي ومبروك على كل شيء.. كل شيء".


لتكشف المصادر بأن النجمة المصرية دخلت في علاقة عاطفية جديدة بعد أيام قليلة من انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب، مما أثار حالة انقسام بين أوساط جمهورها بسبب تسرع شيرين.

وهو ما دفع شيرين حينها إلى التصريح والتعليق على الموضوع، حيث دحضت كل الشائعات المتداولة حول ارتباطها، قائلة: " ما فيش ارتباط.. أنا لسه في شهور العدة".

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تألقت في حفل رأس السنة الذي أحيته في دبي، بفستان طويل من تصميم العراقية زينة زكي، تميز باللون النيلي، وبلمعانه وأحجاره البراقة، وقدمت الفنانة الشهيرة مجموعة من أغانيها الشهيرة، منها: " صبري قليل"، و" الوتر الحساس".

أغنية وبحلفلك لـ شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت أغنية " وبحلفلك"، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر محمد مصطفى ملك وبالألحان مع محمود أنور وبالتوزيع الموسيقي محمد مجدي.

ويقول مطلع أغنية شيرين عبد الوهاب: " وبحلفلك هشيلك برا حساباتي ومسموحلك تودع قلبي وحياتي وهوصفلك حبيبي إزاي هتنساني وتعرف ناس تاني وأرشحلك".

النهضة نيوز