رد نهى نبيل على اتهامات الغيرة من ابنتها

فن ومشاهير

نهى نبيل متهمة بالغيرة من ابنتها وهكذا ردت

17 حزيران 2024

أعربت الإنفلونسر نهى نبيل عن استيائها الشديد من اتهامها بالغيرة من ابنتها دانة، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اتهامات الغيرة تطال نهى نبيل

ونفت الشاعرة الكويتية من أصول مصرية في الشريط المصور الاتهامات الموجهة لها من متابعة، مؤكدة أن لا حب في العالم يعادل حب الأم لأطفالها.

رد نهى نبيل على اتهامات الغيرة من ابنتها

واستعرضت الإعلامية نهى نبيل تعليق المتابعة وهاجمتها قائلة: "أنا بحط تعليقك، وأرد عليك قدام الملايين عشان أقول كلمة بقلبي، أنتِ واللي مثلك يا أختي العزيز السبب بأنه فيه أمهات وآباء بدار المسنين، وأهل ما يدرون عن أهلهم سنين وخلافات وقضايا ومحاكم بين الأخوة، ومشاكل لها أول ما لها تالي وعوائل تفككت، أنتِ واللي مثلك السبب بهذا الشيء".

وتابعت: "يوماً ما يا أختي العزيزة إذا الله منَّ عليك وأكرمك بعيال، رح تعرفين أنه قلب الأم ما يشيل هذا الشي، ورح تعرفين أنه أمك رح تفرح إذا كنتِ فرحانة، وتفرح من قلبك إذا شافتك أحلى وأحسن وأكشخ منها، وتتمنى من كل قلبها تعيشين حياة أحسن من اللي عاشتها وتموت وتعيش حتى تسمع كلمة مديح بعيالها".

وأوضحت نهى نبيل أن كل كلمة إيجابية بحق أبنائها تكون لصالحها، مضيفة: "كل ما رفعتيهم رفعتيني.. وكل ما مدحتيهم مدحتيني وأفتخر فيهم، وأدعي ربي ليل مع نهار يصيرون أحسن مني".

وبعد تداول رد نهى نبيل على اتهامات الغيرة من ابنتها، انقسم المتابعون بين مشيد بكلامها وناقد باعتبارهم أن هناك أمهات تتملكهن الغيرة من بناتهن، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

منها: "فعلا هذي الأم"، و"كلامك عين العقل في الصميم"، و"فعلا كلامها انا ام واتمنى عيالي يكونون أحسن مني وافرح إذا عيالي انجزوا شي انا ما أنجزته"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن على ها الرد الجميل وطيبة قلبك".

إلا أن متابعة خالفت زملائها بالإشارة إلى ضعف نفوس بعض الأمهات، وذلك بسرد قصة امرأة تعرفها، قائلة: "للأسف مو كل ام جذي اعرف ام خربت حياه بنتها لان تغار". 

النهضة نيوز