بلقيس فتحي تتحدث للمرة الأولى عن انسحاب الجمهور السعودي من ليلة فنان العرب

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تتحدث لأول مرة عن انسحاب الجمهور السعودي من حفلها الغنائي

21 كانون الثاني 2023 11:33

تحدثت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي للمرة الأولى عن انسحاب الجمهور السعودي من حفلها الغنائي في ليلة "حفل فنان العرب"، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي رودولف هلال، ضمن برنامج " المجهول".

بلقيس فتحي تعلق على انسحاب الجمهور السعودي

ونفت النجمة اليمنية بلقيس فتحي الشائعات المنتشرة حول مغادرة الجمهور السعودي للصالة، عقب خروج الفنان محمد عبده واعتلائها خشبة المسرح وشروعها في الغناء، مؤكدة أن ما ورد في الصحف وعلى صفحات السوشيال ميديا كلام فارغ لايمت للحقيقة بـ صلِّة.

حيث أوضحت قائلة:" الكلام اللي ورد كلام فاضي.. ومو صحيح.. الجمهور السعودي بيني وبينه كثير من الاحترام والمودة.. شعب بيعطي الغريب قبل القريب.. فما بالك بنتهم؟".


وتابعت:" اللي حصل إنه يمكن المواعيد كانت غلط.. موعد خروج الفنان عـ الاستراحة وموعد دخولي.. عمل دربكة عند الجمهور فـ فكر بريك.."، وأضافت:" أنت بتتكلم عن 12 ألف شخص كان حاضر المسرح.. لو فرضاً خرج منهم 1000.. أديه بيضل؟.. بيضل 11 ألف وكانوا قاعدين العالم..".

واستطردت:" لكن تجميع الفيديو غلط.. إنه موترة وقلقانة أصلاً الغنية التانية إجت آخر لحظة وآخر تكة انطلب بلقيس تغني الغنية التانية.. وأنت عندك فوق 140 عازف موسيقي على المسرح من غير نوتة موسيقية على صوتي بدك خمس دقايق بـ القليلة لتخبر الكل كيف بدك تظبطا لأنه الحفلة بث مباشر".

انسحاب الجمهور السعودي من حفل بلقيس فتحي

وتعرضت النجمة اليمنية بلقيس فتحي في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لموقف محرج أمام الجمهور العربي بعد مغادرة الجمهور السعودي حفل " ليلة فنان العرب" بـ شكل مفاجئ، بعد اعتلائها خشبة المسرح عقب انتهاء فقرة المطرب محمد عبده.

حيث ركزت عدسات الكاميرا آنذاك على وجه وحركات جسد الفنانة الشابة، والتي اعتلتها علامات الحيرة والتوتر، قبل أن يتدخل المستشار تركي آل الشيخ وينقذ الموقف.

وعلقت مالكة أغنية " دبلوماسي" حينها على الموقف الذي تعرضت له وضخمته وسائل الإعلام، مؤكدة أنه عاد عليها بـ النفع، مغردة:" أشكرهم على كل الفوايد والحفلات اللي حصلت عليها ومعوضين إن شاء الله بـ فلوس الحملات الممنهجة الي خاسرين عليها مبالغ وانتظروا إعلانات سلسلة حفلات راح تبدأ من اليوم".

أغنية بلقيس الجديدة.. أغنية أمام مرايتي

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة بلقيس فتحي مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان " أمام مرايتي" بـ التعاون مع الشاعرة أمنيات والملحن متعب الفرج والمخرج دان حداد.

وحققت المطربة الشابة نجاحاً لافتاً من خلال هذا العمل، وهو ما تجلى واضحاً في نسب المشاهدة التي سُجلت عليه والتي تجاوزت عتبة الأربعة مليون.


النهضة نيوز