ليلى عبد اللطيف بتوقعات جديدة لعام 2024: فضحية ممثل واغتيال فنان وانتشار أوبئة

فن ومشاهير

ليلى عبد اللطيف بتوقعات جديدة لمشاهير الفن العربي على رأسهم شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز

30 حزيران 2024

أطلقت المتنبئة ليلى عبد اللطيف مجموعة توقعات جديدة لمشاهير الفن العربي، خلال حلولها ضيفة على الحلقة الخاصة من برنامج "كتاب الشهرة"، والمعنونة بـ "ساعة الصفر".

توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير

حيث كشفت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، المستور من صحة فنان العرب محمد عبده وتحدثت عن مستقبل شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز.

توقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب

أكدت ليلى عبد اللطيف أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ستعود إلى سابق عهدها، ولن تنكسر أو تقع، وأنها ستستأنف نشاطاتها الفنية خلال الفترة المقبلة، وبسؤالها عن إمكانية احياء النجمة المصرية للحفلات الفنية المتعاقدة عليها في لبنان، أوضحت المتنبئة الملقبة بـ سيدة التوقعات إمكانية هذا الأمر.

توقعات ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز

وبعد استذكار مقدم البرنامج، الإعلامي علي ياسين لصدق نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أكدت سيدة التوقعات أن النجمان الشهيران مازالا يحبان بعضهما البعض رغم انفصالهما.

وأوضحت أنها ترى بأنهما قد يعيدان ثنائيتهما الفنية، وقد يطلان على الشاشة في أعمال مشتركة، وأشارت إلى ياسمين ستطل هذا العام في أعمال استعراضية وستستقطب الأنظار إليها بالغناء والتمثيل.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمحمد عبده

وبسؤالها عن صحة الفنان السعودي محمد عبده، أشارت إلى أن صحته في تحسن وأنه سيعيد إطلاق أجزاء من أغانيه الشهيرة في قوالب فنية قائمة على المزج والخلط.

توقعات ليلى عبد اللطيف للفنان جورج خباز

وأشارت إلى نجاحات كبيرة سيحققها النجم جورج خباز من خلال تقديمه عمل مسرحي كبير غير مسبوق، حيث صرحت: "الفنان المسرحي جورج خباز سيكون حديث الإعلام والناس لبنانيا وعربيا، وذلك من خلال عمل مسرحي ضخم، وقد يصل إلى العالمية".

ليلى عبد اللطيف تتحدث عن فضيحة فنان عربي

كما تحدثت ليلى عبد اللطيف عن فضيحة ستطال فنان عربي، حيث قالت: "أرى بأن هناك فضيحة ستطال ممثل عربي معروف، أراه يتعرض لفضيحة بسبب تقديم شكوى ضده بالصوت والصورة وسنراه وراء القطبان، بتهمة الاختلاس والتزوير، وأرى أن هذا الأمر مرتبط بسيدة أعمال عربية، حيث ستطل هذه السيدة عبر الإعلام وتكشف ممارسات هذا الممثل المعروف".

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بـ مقتل فنان عربي بسبب السرقة

كما قالت المتنبئة اللبنانية أن الوطن العربي سيصدم برحيل فنان من الصف الأول بطريقة غامضة، بسبب حادث مؤسف أو عملية اغتيال مقصودة بسبب المال.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بوفاة شخصية فنية من الصف الأول في لبنان

وأفادت ليلى عبد اللطيف بأن الشارع الفني في لبنان، سيصدم بوفاة شخصية فنية من الصف الأول، حيث قالت: "لبنان يودع أحد الأصوات الجميلة، التي تنتمي شهرتها إلى الصف الأول، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين شهور 2024 ومنتصف 2025".

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وكشفت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف العديد من التوقعات السياسية والبيئية على الصعيد الداخلي في لبنان والعالم، وحذرت من انتشار أوبئة وأمراض مستجدة على غرار Covid 19 المعروف عالمياً باسم "فيروس كورونا المستجد".

الجدير بالذكر أن ليلى عبد اللطيف من مواليد السابع عشر من كانون الثاني/ يناير عام 1958، وهي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية من أصول مصرية. 

النهضة نيوز