وفاء عامر تعلق على تنبؤات ليلى عبد اللطيف لشعب مصر في عيد الأضحى

وفاء عامر ترد على توقعات ليلى عبد اللطيف لـ مصر في عيد الأضحى

شاركت الفنانة وفاء عامر توقعات المنجمة ليلى عبد اللطيف الخاصة بالجمهورية العربية المصرية، عبر أحد حساباتها الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

توقعات ليلى عبد اللطيف لـ مصر في عيد الأضحى

وأعربت وفاء عامر عن استيائها الشديد من تنبؤات ليلى عبد اللطيف، والتي توقعت فيها أن يخيم الحزن على شعب مصر في عيد الأضحى، إذ خصت مصر بالقول: " يوم عيد الأضحى سيكون حزيناً للغاية على أهل مصر جميعاً".

وفاء عامر ترد على ليلى عبد اللطيف

وهو ما أثار حفيظة النجمة المصرية وفاء عامر التي تمنت أن ترتد هذه التوقعات على المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف وأن يطال السوء كل من أراد السوء بأهل مصر، حيث علقت على المنشور قائلة: "اللهم اجعله هكذا على من أراد بنا سوءاً".

وتفاعل متابعو نجمة الدراما المصرية مع ردها الحاد على هذه التوقعات السلبية بحق شعب مصر، وانقسموا في ردودهم بين داعٍ الله بالستر وبين مشكك في انخراط المتنبئة باستخبارات عالمية صهيونية وبين مطالب بـ سجن ليلى عبد اللطيف.

فيما أخذ آخرون بالتذكير والتشديد على ضرورة عدم الخوف من توقعات المنجمين حتى ولو أصابت عين الواقع، عملاً بالمقولة الشهيرة: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

ومما ورد في تعليقات النشطاء: "يا ساتر يارب"، و"كذبوها يا أهل مصر وخلوه أسعد يوم العيد الأكبر... وعيدكم مبارك وسعادة وهنا وتحقيق أمنيات وخير وبركة تعم عليكم بإذن الله... مقدماً"، و"أكيد بتبث فينا الرعب والخوف عشان هي شغالة مع وكالة يهودية وعايزنا نخاف منهم.. بس المصريين يا حبيبتي مبيخافوش غير من اللي خلقهم".

أعمال وفاء عامر الجديدة

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة وفاء عامر مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل "بدون مقابل"، كما أنها تنتظر عرض مسلسلها الدرامي "السر"، ويذكر أن وفاء عامر حضرت في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في عملين دراميين اثنين، هما "جودر.. ألف ليلة وليلة" تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

وضم مسلسل "جودر" على قائمة نجومه كوكبة من المشاهير، نذكر منهم: "ياسمين رئيس، ياسر جلال، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز".

كما تنافست من خلال مشاركتها في مسلسل "حق عرب"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة: "أحمد العوضي، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، كارولين عزمي".

النهضة نيوز