جيني كامل تدخل على خط أزمة شيرين عبد الوهاب.. هل أدانت حسام حبيب؟

فن ومشاهير

جيني كامل تناشد الجمهور مساعدة شيرين عبد الوهاب: قبل الموهبة هي إنسانة

23 حزيران 2024 12:52

ناشدت المغنية المعتزلة جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، الجمهور مساعدة شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسجيل الصوتي المنشور بصوت حسام حبيب والذي جاء فيه تفاصيل صادمة من خلاف النجمة المصرية مع عائلتها وخاصة شقيقها محمد.

جيني كامل تشيد بشيرين عبد الوهاب

أشادت جيني كامل بدايةً بطيب قلب وخُلق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأكدت على شقائها منذ الصغر وعملها على تطوير موهبتها دون مساعدة أحد، وأوضحت أن لا فضل على شيرين إلا شيرين نفسها وأنها هي صاحبة أفضال كثيرة على الناس وبدون مقابل.

وذكّرت السيدة جيني في منشور قصير بموقفها في أزمة طلاق شيرين وحسام حبيب، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في تطبيق فيسبوك: "تقريبا أنا الوحيدة اللي هاجمت حسام في أزمتها قدام كل الناس في وقت تقريبا كل الناس كانت بتقول هيتصالحوا وفعلا أتصالحوا بعدها".

وروت تفاصيل لقائهما معاً العام الماضي، قائلة: "قابلتها السنة اللي فاتت في الرياض في حفلة الموجي، في فواصل المطربين حسام شافني خرج، قالت له بقولك ايه بتحبني وبتدافع عني إلا جيني، وفعلا قلت لها لو موتوا بعض أنا مش هتدخل".

شيرين عبد الوهاب تدعم جيني كامل بعد طلاقها من أمير طعيمة

وكشفت النجمة المعتزلة أنها تلقت الدعم من شيرين في أزمة طلاقها من أمير طعيمة، حيث أبانت أن الأخيرة حادثتها رغم أنها أيضاً كانت تمر بظروف صعبة.

وأضافت: "في أزمتي الأخيرة شيرين من القلائل اللي طلبتني، وألحت وقالت لي كلام قمر يضحك موت ويبكي في نفس الوقت، صحيح ممكن ما نتقابل كتير بس ممكن نرغي بالساعات في مكالمة كانت بتهزر على نفسها لأنها كانت أطلقت بالفعل من حسام، وسألتها أنتِ قاعدة مع مين قالت خلاتي ما تيجي تتعشي معنا".

جيني كامل تدافع عن عائلة شيرين عبد الوهاب

وأوضحت أن مواطنتها في أزمة حقيقية بعد تخلي العديد من الأشخاص عنها، وأنها لا تعلم مكانها أو كيفية التواصل معها، وفندت اتهامات حسام حبيب لـ محمد، شقيق شيرين عبد الوهاب.

وأضافت: "بكل أمانة، أنا قعدت مع أمها وأختها وأخوها وما شوفت منهم غير أنهم ناس طيبين وعايزينها مبسوطة"، وذمت حسام حبيب دون أن تسميه، قائلة:

" وعند نفس رأيي اللي يشوف مراته حالتها الصحية والفنية بتدهور كده يبقي سبب لأنه كان لازم يكون له دور لأنه ولي أمرها حتى بالعافية، وخصوصاً إنها بتحبه وأكيد كانت هـ تسمع كلامه".

جيني كامل تناشد النافذين والعامة إنقاذ شيرين عبد الوهاب

وناشدت جيني كامل أصحاب السلطة والعامة إنقاذ شيرين عبد الوهاب، باعتبارها إنسانة وموهبة كبيرة، وذلك قبل أن تحذر من تداعيات تجاهل شيرين في أزمتها الشخصية المستجدة.

النهضة نيوز