ديما بياعة تتحدث عن فترة زواجها من تيم حسن وتؤكد انتشار نجمات لبنان بسبب نجوم سوريا

فن ومشاهير

ديما بياعة تكشف المستور من زواجها من تيم حسن وعلاقة نجوم سوريا بجماهيرية نجمات لبنان

29 حزيران 2024

كشفت الفنانة ديما بياعة، تفاصيل صادمة من فترة زواجها من النجم تيم حسن، كما دخلت على خط خلاف أفضلية نجوم سوريا ولبنان في الدراما العربية المشتركة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس على شاشة منصة المشهد.

ديما بياعة عن فترة زواجها من تيم حسن: لم يكن لدي حياة

وفي تفاصيل الخبر، أكدت ديما بياعة أن زواجها من تيم حسن، قيَّدها وحدَّ من جماهيريتها، بسبب عزوفها عن التمثيل والتزامها في المنزل، بهدف إنشاء أسرة صحية وتربية أطفالها "ورد فهد".

حيث قالت: "لم يكن لدي حياة شخصية ولا مهنية، في الحقيقة قرار ابتعادي عن التمثيل، كان قراراً مشتركاً، ظننت آنذاك أن هذا القرار الأفضل لي وهو أقنعني بالفكرة".

وأكدت أنها قدمت تضحية كبيرة كرمى شريكها العاطفي آنذاك، قائلة: "أنا ضحيت كثيراً لأجل الطرف الثاني كي يخرج ويعمل ويكون مرتاحاً، لاسيما وأن اسمي كان أهم من اسمه في تلك الفترة".

وبسؤالها عن ندمها على ذلك، أكدت الممثلة الشهيرة أنها لا تندم على هذا القرار لأنه بسبب كسبت أبنائها ولم تفوت معهم لحظة واحدة من لحظاتهم الخاصة.

ديما بياعة تتحدث عن زوجها أحمد الحلو: أعطاني حياة

وأوضحت ديما بياعة أنها وجدت الحياة مع زوجها المغربي أحمد الحلو، قائلة: "أعطاني الحياة، كنت أعيش قبله موتاً بطيئاً".

وعن سبب ارتباطها بزوجها المغربي، قالت بأنه أحبته لشدة حبه لأبنائها، مشيرة إلى أنه وعلى الرغم من عدم إنجابه للأطفال، إلا أنه كان أباً حنوناً لأبنائها طوال فترة تعارفهما وبعد زواجهما.

ديما بياعة: نجوم سوريا سبب جماهيرية نجمات لبنان

وبسؤالها عن الدراما العربية المشتركة، رفضت النجمة الشابة الفكرة السائدة حول تصدير وتسويق الدراما المشتركة لنجوم سوريا، موضحة أن نجوم سوريا كانوا معروفين للجمهور العربي بخلاف نجمات لبنان اللواتي ساهم اسم النجم السوري في انتشارهن عربياً وخلق قاعدة جماهيرية لهن.

وصرحت: "نجمات لبنان كلهنَّ صديقاتي وأحبهنَّ، لكنهن اشتهرن بعد تقديمهن لثنائيات مع نجوم سوريين، وأستثني من كلامي سيرين عبد النور لكونها كانت معروفة للجمهور العربي بسبب مسلسلها "روبي".

وتابعت ديما بياعة: "نادين نجيم وهي صديقتي وأحبها كثيراً وهي تعمل على نفسها وتطور موهبتها، ولكن أول أعمالها التي لاقت جماهيرية، كان (مسلسل لو) إلى جانب عابد فهد، وعابد فهد كان معروفاً للجميع على عكسها".

أعمال ديما بياعة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ديما بياعة، كان مسلسل "صبايا 6" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة مشاهير الدراما السورية، أبرزهم: "جيني إسبر، نظلي الرواس، لين ضحية، ميرنا شلفون، ندى برهوم، نورا العايق، دوجانا حسين".

والموسم السادس من مسلسل "صبايا" من تأليف محمود إدريس ومن إخراج فادي وفائي، وتدور قصته حول المواقف والمغامرات التي تتعرض لهنَّ الصديقات الخمسة اللواتي اعتدن العيش معاً في منزل مستأجر، لتعود وتجمعهن الحياة معاً ولكن بعد خوضهن تجارب الحياة والأمومة.

النهضة نيوز