رين خوري تفاجئ ديما بياعة بسؤال عن تيم حسن

فن ومشاهير

رين خوري تحرج ديما بياعة بسؤال عن تيم حسن

7 نيسان 2024 13:09

تمتهن الفنانة ديما بياعة منذ فترة وجيزة المشاركة في بثوث تيك توك، حيث تلتقي في بث حي مع العديد من الإنفلونسر ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، أبرزهم التيك توكر رين خوري، شقيقة الدكتورة يومي، والتي أحرجتها مؤخراً بسؤال حول حقيقة رجولة وجمال الفنان تيم حسن.

ديما بياعة تشيد بتيم حسن: حبوب

وفي التفاصيل، شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو مجتزأ من بث نجمة الدراما السورية ديما بياعة مع المدونة اللبنانية رين خوري، سُمعت فيه الأخيرة وهي تسأل الأولى عن حقيقة جمال طليقها الفنان تيم حسن.

لتجيب بياعة بأنها لا تأتي على سيرته إطلاقاً في البرامج والمقابلات، لتعود وتسألها خوري إن كانت شخصيته في الواقع تشبه شخصيته في مسلسل "الهيبة"، قائلة: "هل هو بالحقيقة شخصية متل جبل شيخ الجبل؟ يعني أنا بحب جورج كلوني الأفلام بس بحس شخصيته بالحقيقة غير".

لترد نجمة مسلسل "الفصول الأربعة" بكلمة واحدة على سؤال مضيفتها، قائلة: "حبوب"، بمعنى أن شخصيته محببة.

ابن ديما بياعة في مرمى الانتقادات

وحرصت التيك توكر اللبنانية رين خوري على توجيه سؤال خاص لـ "فهد" الابن الأصغر للفنانة ديما بياعة حول قيمة حسابه في البنك، ليرتبك الشاب المراهق وتتضارب إجاباته، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، ووضع المشهورة اللبنانية في مرمى الإساءة لشخصها ومحتواها.

ومن التعليقات: " أحلى شي ما بيعرفوا يردوا بالعربي، حاج تتمثلوا بالأجانب دهورونا حاج"، و"ليش تطلع ابنها على التيك توك، ما أعتقد هي بحاجة لهيك شيء"، و"الحشرية للسما.. عفكرة الحسود بس يلي بيسأل على المصاري"، و"الأسئلة تافهة والأجوبة أتفه".

أعمال ديما بياعة

الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة ديما بياعة، كان مسلسل "صبايا 6" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والذي شاركت في بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الدراما السورية، منهم: "جيني إسبر، نظلي الرواس، لين ضحية، ميرنا شلفون، ندى برهوم، نورا العايق، دوجانا حسين".

والجزء السادس من مسلسل "صبايا" من تأليف محمود إدريس ومن إخراج فادي وفائي، وتدور قصته حول المواقف والمغامرات التي تتعرض لهنَّ الصديقات الخمسة اللواتي اعتدن العيش معاً في منزل مستأجر، لتعود وتجمعهن الحياة معاً ولكن بعد خوضهن تجارب الحياة والأمومة. 

النهضة نيوز