أحمد الحلو يعلق على تصريحات ديما بياعة حول الشذوذ الجنسي

فن ومشاهير

زوج ديما بياعة يتصدى للانتقادات التي طالتها بسبب تصريحاتها الجريئة حول قبولها لفكرة شذوذ ابنها

27 حزيران 2023 11:26

دعا رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو متابعيه إلى عدم الإنجرار وراء العناوين الإخبارية المتمحورة حول تقبُّل زوجته الفنانة ديما بياعة فكرة المثلية الجنسية واحتضانها لابنها حال كان شاذاً.

أحمد الحلو يعلق على تصريحات ديما بياعة حول الشذوذ الجنسي

حيث شارك زوج ديما بياعة عبر خاصية القصص في حسابه الشخصي بتطبيق instagram، صورة ملتقطة لعنوان إخباري مستخلص من تصريحات النجمة السورية في برنامج " كتاب الشهرة" للإعلامي علي ياسين حول تقبُّلها فكرة الشذوذ الجنسي وأن يكون ابنها مثلي الجنس، وكتب: " حدا بيفهم.. لا أحد يحكم على الرسالة من عنوانها.. لا تكونا ضحية لمصيدة المانشيتات".

وأوضح السيد أحمد الحلو أن تصريحات زوجته ليست دعماً للمثلية الجنسية وإنما من دعماً للتسامح والإنسانية، وأضاف في رده على انتقاد وصله من متابع: " ديما تدعم التسامح ونحن ننادي بعدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم.. وديما ما قالت أي تصريح متل هذا أرجوكم اسمعوا الجمل للنهاية هي ( أم) وردت على سؤال متل أي أم".

ووقعت ديما بياعة في مرمى هجوم الجمهور عقب تداول تصريحاتها الجدلية التي أدلت بها خلال استضافتها في " برنامج كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد، والتي جاهرت فيها بتقبل المثليين دون الحكم عليهم بناءً على ميولهم الجنسية وإعلانها تصالحها مع فكرة شذوذ ابنها أو زواجه من متحولة جنسية.

حيث قالت: " أنا ما بحب خوض باهتمامات الشخص الجنسية شو ما كانت، هيدي حياتهم واللي بهمني هو كإنسان كيف تعامله معي، لما صرحت حول الموضوع صارت الناس تكتب لي خلي ابنك يطلع هيك".


وعن كيفية تعاملها مع الموضوع حال شذوذ ابنها، أوضحت أنها ستتقبل الأمر ولن ترفضه، مضيفة: " أكيد لو طلع ابني مثلي رح اتقبله ليه لأرفضه؟، أنا بتقبل الشخص متل ما هو، حتى ولو ابني قرر يتزوج متحولة جنسياً ما رح امنعه".


أعمال ديما بياعة الجديدة

وتنافست الفنانة ديما بياعة خلال موسم رمضان الماضي من خلال المشاركة في الموسم السادس من مسلسل " صبايا" الذي جمعها بنخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم: " جيني إسبر، نظلي الرواس، شكران مرتجى، الراحل أسامة الروماني، شادي الصفدي، لين ضحية، ميرنا شلفون، نورا العايق، دوجانا عيسى" وغيرهم.

النهضة نيوز