ظهور مفاجئ لـ إلهام الفضالة مع ليالي دهراب وهذا ما تمنته الأولى

فن ومشاهير

ليالي دهراب تحتفل بـ عيد ميلاد إلهام الفضالة والأخيرة تعلن عودة ثنائيتهما

28 حزيران 2024

فاجأت الفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب الجمهور بعدة منشورات مصورة من كواليس الاحتفال الذي أقامته بمناسبة عيد ميلاد النجمة إلهام الفضالة.

احتفال ليالي دهراب بعيد ميلاد إلهام الفضالة

ظهرت ليالي دهراب في المنشورات، وهي تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة على طريقتها الخاصة، حيث أطلت وهي تسأل الموجودين في المطعم الانضمام لها ولزوج زميلتها، الفنان شهاب جوهر للاحتفال، قائلة: "منو ينضم لنطفي شمع عيد ميلاد النجمة إلهام الفضالة؟"، ليهم الحاضرون بالانضمام للثلاثي الكويتي الشهير.

أمنية إلهام الفضالة في عيد ميلادها

ووثقت الممثلة الكوميدية الشابة في شريط الفيديو، لحظة إطفاء إلهام الفضالة لشمع عيد ميلادها وأمنيتها الخاصة، والتي تمحورت حول إتمام مسلسلهما الجديد المشترك على خير، وأن يُبعد الله عنهما أعين الحاسدين والشرور.

وهو ما اثار تفاعل المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بانتهاء خلاف الثنائي الكويتي الشهير، وذلك دون أن تخلو تعليقاتهم من الظنون السيئة والتحليلات حول سبب عودة إلهام للتعاون مع ليالي بعد تخليها عنها في الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" على الرغم من نجاح ثنائيتهما في الموسم الأول من العمل.

ومما كتبوه: "عرفت إن مسلسلاتها ما تنجح إلا بليالي فكرت فيها وحسبتها صح وقالت خل أرجعها لقروبي"، و"كنت عارفة أن سبب خروجها من الجزء الثاني هو إلهام الفضالة واقسم بالله وطلع شف صح احساسي".

عودة ثنائية ليالي دهراب مع إلهام الفضالة في مسلسل بيت الحمولة

وجاء ظهور الثنائي الكويتي الشهير، جاء بعد انتشار تسريبات صحافية عن تعاون جديد سيجمع إلهام الفضالة مع ليالي دهراب، حيث كشفت المعلومات عن تعاقدهما لبطولة مسلسل "بيت الحمولة" المقرر عرضه في رمضان 2025.

ووفقاً للمصادر، مسلسل "بيت الحمولة" من تأليف جميلة جمعة ومن إخراج سائد الهواري، ومن إنتاج شركة شركة دريم بيكتشرز لمالكها النجم شهاب جوهر.

خلاف إلهام الفضالة وليالي دهراب

الجدير بالذكر أن لا معلومات مؤكدة حول خلاف إلهام الفضالة مع ليالي دهراب، إذ لم تؤكد النجمتان الكويتيتان الخبر عند انتشاره عام 2022، بعد إعلان استبعاد الأخيرة من الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف".

بل على العكس، نفت إلهام الفضالة مسؤوليتها من استبعاد ليالي دهراب، وقالت آنذاك أنها كانت تصطاف رفقة زوجها شهاب جوهر في إحدى البلدان السياحية، وعند عودتها للمباشرة في تصوير مشاهدها في العمل، فوجئت بغياب زميلتها وأخبار استبعادها عن المشاركة.

أما ليالي، فقالت آنذاك، أنها تعرضت لأزمة صحية استوجبت منها الغياب عن التصوير 15 يوماً، وأنها طلبت من إدارة العمل التأخر في تصوير مشاهدها، إلا أنها فوجئت باستبعادها من العمل. 

النهضة نيوز