منتج كويتي يحسم الجدل حول خلاف إلهام الفضالة مع ليالي دهراب

فن ومشاهير

منتج كويتي يوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول خلاف ليالي دهراب مع إلهام الفضالة

16 كانون الثاني 2022 16:20

حسم الفنان والمنتج الكويتي باسم عبد الأمير الجدل الدائر حول انسحاب الفنانة ليالي دهراب من مسلسل " أمينة حاف" جراء خلافها مع نجمة العمل إلهام الفضالة.


خلاف إلهام الفضالة وليالي دهراب

ونفى كل الأخبار المتداولة حول خلاف النجمتين الكويتيتين وأدرجها في خانة الشائعات والأنباء الكاذبة، وذلك في تصريحات صحافية أدلى بها لصالح صحيفة " الأنباء" المحلية.

أكد فيها أن صناع الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" قاموا بـ التواصل مع نجوم الجزء الأول من العمل الدرامي الشهير، وحينئذٍ اعتذر العديد منهم بسبب ظروفهم الخاصة ومنها فنية.

وقال أن هذا الأمر أسفر عن تغييرات كبيرة في العمل على صعيد أبطاله ووجوهه الأساسية، وعليه اتخذ القائمون على إنجازه قرارهم بـ التعاقد مع نجوم جدد، من بينهم:" بدرية طلبة، غدير السبتي، رونق، جود عزيز، ناصر عباس" وغيرهم.

انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف

وجاءت تصريحات المخرج الكويتي الشهير بعد نحو شهر من إنطلاق شائعات حول وقوع خلاف بين النجمتين إلهام الفضالة وليالي دهراب، بعد إعلان الأخيرة انسحابها من العمل في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

طلبت فيه من الجمهور عدم الخوض في تحليل أسباب انسحابها من العمل بعد أيام من تعاقدها عليه، مبينة أن الأمر شخصي ويعود لظروف صحية تمر بها ألزمتها بـ الابتعاد عن التصوير.


وهو ما لم يحل دون إطلاق النشطاء لتحليلاتهم حول أسباب انسحاب ليالي من بطولة العمل وإلغاء شخصية " منيرة" التي اشتهرت بها، حيث أكد العديد من النشطاء وقوع إشكال بينها وبين بطلة العمل إلهام الفضالة في حين حمل البعض النجمة غدير السبتي وزر هذا الإنسحاب دون إرفاق إثباتات تؤكد صحة ادعائهم وتحليلاتهم.

إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب

وسبق تصريحات منتج مسلسل " أمينة حاف"، تعليق توضيحي مقتضب للفنانة الكويتية الشهيرة إلهام الفضالة، نفت فيه كل الأخبار المتداولة حول إنسحاب ليالي، حيث أوضحت في منشور مرئي أن قرار الأخيرة، جاء على هامش مرورها بـ أزمة صحية.

الجدير بـ الذكر أن مجموعة من نجوم الكويت والخليج العربي، يشاركون في الجزء الثاني من مسلسل " أمينة حاف" وعلى رأسهم النجمة طيف والفنانة شهد سلمان.

النهضة نيوز