صور مسربة لـ ملكة كابلي تثير شائعات خطوبتها من رجل أعمال سعودي معروف

فن ومشاهير

خطوبة ملكة كابلي وعبد العزيز إبراهيم القرشي

28 حزيران 2024

تكهن نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بارتباط خبيرة التجميل ملكة كابلي برجل الأعمال عبد العزيز القرشي، بعد انتشار مجموعة صور لهما في منطقة كورشوفيل الفرنسية.

خطوبة ملكة كابلي

وفي التفاصيل، تناقلت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو مركب من مجموعة صور لـ ملكة كابلي وعبد العزيز إبراهيم القرشي في منطقة التزلج الفرنسية الشهيرة "كورشوفيل"، بدا كل واحد منهما على حدا.

وعلى الرغم من عدم ظهور الثنائي السعودي الشهير مع بعضهما البعض في المنشور، إلا أن النشطاء تكهنوا بـ خطوبة ملكة كابلي وعبد العزيز إبراهيم القرشي.

وهو ما قسَّم آراء متابعي الخبر بين ناقد وساخر ونافٍ، كل بحسب وجهة نظره وتحليله، إذ وجد البعض أن الثنائي جميل ولائقين لبعضهما البعض، بينما أكد ناشطون أن الموضوع محض إشاعة لا أساس لها من الصحة، فيما نفى آخرون الخبر مستندين على معلومات مشهور سناب شات السعودي "ياسر الفيصل".

ومن تعليقات المتابعين: "الصراحة يلوق لها"، و"وسيم وثري وش تريد بعد"، و" كل يوم في لندن لين صادت لها هامور الله يرزقنا"، و"هي قبل طلعت اشاعه مع ولد الراجحي لما ما ضبطت طلعت إشاعة مع ولد القرشي قالت يمكن تضبط".

وورد أيضاً: "غير صحيح يا ناس تأكدوا قبل النشر.. نقلا عن أحد المشاهير الرجال متأذي من هل إشاعة.. خافوا ربي قبل تنشرون شيء وفكروا بعائلته"، و"إشاعة قالها ياسر"، و"مو صحيح ع كلام ياسر الفيصل".

الجدير بالذكر أن الثنائي السعودي الشهير، لم ينفِ أو يؤكد الخبر حتى اللحظة، إضافة إلى أنه لم يخرج أي منشور يجمع خبيرة التجميل برجل الأعمال في كورشوفيل أو أي منطقة أخرى.

مصمم الأزياء رامي قاضي يحرج ملكة كابلي أمام الجمهور

من جهة أخرى، نفى مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي قاضي تصريحات خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي الأخيرة حول اعتمادها فستاناً من تصاميمه لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي ومن ثم اضطرارها لاستبدال الفستان بآخر، بسبب حاجته لتعديلات.

وأكد مصمم الأزياء رامي قاضي رفضه منح ملكة كابلي فستاناً من تصاميمه في تدوينة مقتضبة، كتب فيها ساخراً: " عندما تقول لا لبعض المؤثرين ولا يتقبلونها، فيتهمونك بالتعديلات السيئة".

النهضة نيوز