رامي عياش يتألق في موازين وسط حشد جماهيري

فن ومشاهير

رامي عياش يتألق في مهرجان موازين ويتصدر الترند

29 حزيران 2024

أحيا الفنان رامي عياش، مساء أمس الجمعة، حفلاً ساهراً ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وسط حشد جماهيري غفير، حيث أطرب الحضور وأشعل حماسهم بباقة منوعة من أجمل أغانيه الهادئة والإيقاعية ذات الرتم السريع.


رامي عياش في موازين

وتصدر النجم اللبناني رامي عياش الترند في عدة بلدان عربية، عقب تألقه على مسرح موازين وانتشار فيديوهات ترصد التفاعل الجماهيري معه خلال الحفل.

استقبال رامي عياش في المغرب

وكان منظمو حفل رامي عياش في موازين، قد نظموا استقبالاً شعبياً للنجم اللبناني من وحي التراث المغربي، حيث استقبلوه في الفندق بإطلاق التحيات وقرع الطبول ترحيباً به.

وأكد محبو النجم الملقب بالبوب ستار على استحقاقه لهذا التكريم والاحتفاء وأشاروا إلى حبهم الشديد له وتوقهم لسماع صوته في تعليقات عديدة انهالت على فيديو استقبال رامي عياش في المغرب قبيل حفله في موازين.

منها: "منور بلدك الثاني المغرب"، و" شفتها البارح وانا راجعة من مطار محمد الخامس! حبتها وها ماشي من معجبين لهدا الفنان"، و" نت صرت من اهل المغرب اهلا وسهلا فيك في بلدك".

الجمهور المغربي يحتفل بـ رامي عياش

وكان الجمهور المغربي، قد هلل واحتفل بعد إعلان خبر مشاركة رامي عياش في موازين، وعلق يافطات ترحيبية خاصة بهذه المناسبة، وهو ما دفع النجم الشاب للتفاعل وتوجيه كلمة شكر لمحبيه في المغرب.

حيث شارك صورة لإحدى اليافطات الترحيبية وعلق: "حبكم غالي عليي كتير.. كل مرة بتفاجئوني بطريقة مختلفة كل ما بتعرفوا إني جايي عالمغرب.. الله ما يحرمني من حبكم.. وانشالله دايما سوا.. نادي معجبين المغرب ".

أغنية Sway بالعربي

يذكر أن البوب ستار رامي عياش، طرح مؤخراً أغنية جديدة باللهجة اللبنانية من كلماته، تحت عنوان " Sway بالعربي" عبر قناته في يوتيوب، تعاون فيها بالألحان والتوزيع الموسيقي مع ألكسندر ميساكيان ومكس وماستر جان بيار بطرس، ويقول مطلعها:

"وين ما بدك ياني روح بروح بكون معك بشوف حالي اه لو تعرف انت شو بهواك كتير بهواك وبتحلالي في عندك انت كاريزما كتير شي خطير سحر كبير بيغاروا مننا كل الشباب، كل البنات حتى الصغار عندك شي العالم ما عندا ياه عندك ياني طبعا شي أكيد بضوّي العتمة زهرة بالصحرا بمشي جوات الوريد".

النهضة نيوز