باسم مغنية يشيد بالفنان رامي عياش

فن ومشاهير

باسم مغنية يشيد بأخلاق رامي عياش وهكذا رد الأخير

7 حزيران 2023 12:33

أشاد الفنان باسم مغنية بأخلاق مواطنه النجم رامي عياش، وأكد على تصريحات والد الأخير حول إلتزامه تجاه أفراد عائلته وحبه لوطنه وعطائه غير المشروط.

باسم مغنية يشيد بأخلاق رامي عياش

وفي التفاصيل، أعاد نجم الدراما العربية المشتركة باسم مغنية التغريد بمنشور مواطنه الفنان رامي عياش في الذكرى السنوية الأولى لرحيل والده السيد رامز بو عياش، والذي أطل فيه الراحل وهو يتحدث عن التزام ابنه به واهتمامه الكبير فيه ورفضه الهجرة كُرمى له وحباً بلبنان إلى جانب مساعدته لكل المحتاجين دون قيد أو شرط.

وغرد عل التدوينة مؤكداً على كلام الراحل، قائلاً: " الرحمة لروح الحبيب.. كلنا منعرف صفاتك الحلوة.. بس أكيد من تم بيّك صارت أحلى وأصدق.. الأهل.. الأهل.. الأهل"، ليرد عليه نجم البوب اللبناني بعبارة: " حبيب القلب".

وانطلقت على إثره ردود النشطاء الذين انقسموا بين داعٍ للراحل بالرحمة وبين مستذكر محاسنه وكرمه، ومنها: " الله يرحمه العم رامز.. كان مضياف ومحب"، و" الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة.. ربنا يحميك ويحمي عيلتك أيها الغالي رامي أصيل ابن أصايل"، و" الله يرحمه".

رامي عياش يحيي الذكرى الأولى لرحيل والده

وأحيا نجم البوب اللبناني رامي عياش، أمس الثلاثاء، الذكرى الأولى لرحيل والده رامز بو عياش بمنشورمؤثر، أرفقه بصورة جمعتهما في الماضي القريب، وذلك قبل أن يستذكر رضا الراحل عنه وكلماته الإيجابية بحقه في منشور آخر.

وهو ما أثار تفاعل جمهور النجم اللبناني الذي انهال على التدوينات بالدعاء لروح الراحل وعبارات الدعم للأول، ومنها: " أكيد أنه فخور فيك مطرح ما هوي"، و" الرحمة لروح أباك وتضل فوق راس عائلتك وولادك".

أعمال رامي عياش

وعلى الصعيد المهني، كان آخر أعمال رامي عياش الغنائية " أغنية حلوين حلوين"، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسان راؤل، في حين استعان بـ عمر صباغ، لوضع التوزيع الموسيقي والميكس والماستر.


وفي الدراما، حضر العام الماضي على قائمة أبطال مسلسل " العين بالعين" الذي جمعه مع مواطنته الفنانة سيرين عبد النور ونخبة من مشاهير الدراما اللبنانية.

أعمال باسم مغنية

أما النجم باسم مغنية، فقد غاب عن دراما رمضان 2023 دون الكشف عن أسباب هذا الغياب، وكانت آخر أعماله المعروضة على شاشات التلفزة " الموسم الثاني من مسلسل التحدي" الذي عنون بـ " سر/ التحدي".

النهضة نيوز