رابط مشاهدة الحلقة 63 على قصة عشق

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 63 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.. شاهد

14 حزيران 2021

بدأ العديد من محبي مسلسل قيامة عثمان المعروف بـ اسم المؤسس عثمان في البحث عن تفاصيل الحلقة 63 منه، نظراً لشهرته التي ذاعت في عالمنا العربي، منذ إطلاق الإعلان الترويجي الخاص به، وكشف صناعه عن أن استكمال لقصة مسلسل قيامة أرطغرل.


قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان على شكل حلقة جديدة واحدة أسبوعية، تعرض في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء على شاشات التلفزة الناقلة له، والمتمثلة بـ قناة اليرموك، قناة الفجر الجزائرية وقناة ATV التركية.

كما تعرض الحلقة بشكل مترجم بـ الكامل على موقع قصة عشق، وذلك بعد عرضها على شاشات التلفزة، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير، تحديث تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، ورابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق.

والذي تستطيعون من خلاله مشاهدة جميع حلقات العمل المعروضة على شاشات التلفزة، والحلقة 63 من المؤسس عثمان، علماً بأن الحلقة الجديدة، ستعرض مساء يوم الأربعاء أو صباح يوم الخميس، بشكل مترجم بالكامل وبدقة عالية.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة63 من مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 63 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



قصة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63 من المؤسس عثمان

تجدر الإشارة إلى أن قصة العمل تحاكي خطوات ومراحل تأسيس الدولة العثمانية، ويخوض بطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز.

أخبار مسلسل بربروس barbaros

هذا ويتابع موقع النهضة نيوز، أخبار مسلسل بربروس barbaros وعند إعلان صناعه عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة له، سنوفرها لكم ضمن تقارير خاصة به، تتضمن أسماء وتحديث تردد القنوات الناقلة له وروابط مشاهد حلقات مسلسل بربروس barbaros على قصة عشق في حال وجدت.

النهضة نيوز