تصريحات منى واصف حول الجنازات

فن ومشاهير

منى واصف بتصريحات صادمة: أغار من الجنازات

26 نيسان 2024

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير مجتزأ من لقاء مع الفنانة منى واصف، تحدثت فيه عن الغيرة التي تشعر بها من الموتى أصحاب الجنازات المكتظة بالناس الحُزانى.

منى واصف تغار من الجنازات

حيث أجابت السيدة منى واصف على سؤال مضيفها حول شعورها بالغيرة الفنية: "أنا أغار من الجنازات.. يعني جنازة حاتم علي الله يرحمه لما طلعت.. قلت يا ترى بتطلع لي هيك جنازة".

وهو ما أثار تفاعل متابعي الحساب الذين انهالوا بتعليقاتهم الإيجابية وأمنياتهم الطيبة للنجمة القديرة بطول العمر والبقاء، وفي التالي لمحة عما ورد: "فنانة قديرة ومحترمة والله يطول بعمرك".

وأيضاً: "للأسف العمر له نهاية والله يطول بعمرك ست منى"، و"فعلا ما شاء الله أديه كان في ناس بجنازة حاتم علي وكأنه يوم الحشر"، و"كل الحب والتقدير الى أحلى وأجمل الفنانات القديرات.. السيدة منى واصف ما أحلى هل طلة يلي بتشرح الصدر".

منى واصف مكرمة بجائزة الإنجاز في حفل Joy Award

يشار إلى أن نجمة الدراما العربية المشتركة، حصدت مؤخراً جائزة "الإنجاز مدى الحياة" ضمن فعاليات حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في كانون الأول/ يناير الماضي.

وأبدت السيدة منى واصف عن سعادتها الغامرة آنذاك بهذا التكريم، وتمنت لو أن والدتها على قيد الحياة لترى الإنجاز الذي حققته، لكونها كانت رافضة قرارها بالانخراط في العمل الفني على حساب دراستها وتحصيلها العلمي.

وأضافت في الكلمة التي علقت بها آنذاك: "أنا سعيدة بأي شيء قدمته حتى لو كانت ابتسامة على وجه البعض، أو مسحت دمعة عن وجه امرأة حزينة، أو أمسكت بيد طفل حتى يتعلم".

أعمال منى واصف

وعلى الصعيد التمثيلي، كان آخر أعمال الفنانة منى واصف فيلم "الهيبة"، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الفن السوري واللبناني، أبرزهم: "تيم حسن، سعيد سرحان، مو لطوف، زينة مكي، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، النجم التركي كنان جوبان"، وفيلم "الهيبة" سيناريو وحوار سامر نصر الله ومن إخراج سامر البرقاوي.

يذكر أن آخر أعمال النجمة الشهيرة في الدراما التلفزيونية، كان الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان تيم حسن ومواطنه النجم عبد المنعم عمايري والنجمة اللبنانية إيميه صياح.

النهضة نيوز