حفل محمد عبده في الباحة الأول في تريند المملكة العربية السعودية

فن ومشاهير

حفل محمد عبده في الباحة الأول في تريند المملكة العربية السعودية

30 تموز 2021

أحيا الفنان السعودي محمد عبده، يوم أمس الخميس حفلاً جماهيرياً ناجحاً في مدينة الباحة، ضمن فعاليات " روح السعودية" الذي أقيم بـ التعاون بين وزارة السياحة والهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات وبتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والإنتاج الفني.



محمد عبده

وتصدر اسم النجم الملقب بـ فنان العرب قائمة الوسوم في تطبيق تويتر، بعد تداول مقاطع فيديو قصيرة من حفله إلى جانب الفيديو الخاص الذي انتشر لكلمته التي وجهها لجمهوره في منطقة الباحة.

والذي قال فيه:" والله زمان يا باحة.. هذه المدينة التي يمتلك جمهورها نفوساً طيبة واستقبالات جميلة للزوار إلى جانب الاماكن المميزة الخاصة للاصطياف.. أنا سعيد أنني هنا في الباحة.. وأشعر بـ الراحة كلما وجدت هنا..".

وغرد حساب إذاعة روتانا على تويتر بعدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس الحفل، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أعربوا عن سعادتهم بـ النشاط الفني الذي يقوم به فنان العرب.

وانهمرت معظم تعليقات النشطاء على مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عبده عن الجهود المبذولة لنجاح حفلات فعاليات روح السعودية، وجاء فيها:" نورت الباحة مرحباً هيا عد السيل بـ فنان العرب"، و" دخيل قلبك.. الله يطول بعمرك ويخليلنا ياك تضل تطل علينا بـ المسرح وتملأنا سعادة وطرب"، و" يطول لنا في عمرك يا أسطورتنا"، و" يا حلوك يا حلوك".

وأطرب النجم السعودي جمهوره بـ باقة منوعة من أجمل أغانيه، نذكر منها:" ديرتي الخضراء، حدثينا، بنت النور، لا يطول غيابك، المعاناة، لنا الله، جرح العيون، ردي سلامي، معك التحية، يا غايبة".

بكاء محمد عبده

وأثار فنان العرب تفاعل الجمهور ومحبيه مطلع شهر تموز/ يوليو الجاري، عقب بكائه خلال حفله الفني الذي أقيم في وقت سابق ضمن فعاليات " حفلات جدة" لموسم صيف 2021.

وذلك عقب تداول النشطاء فيديو قصير، يوثق بكاء النجم القدير خلال غنائه " شبيه الريح" وتحديداً عند وصوله للمقطع الي يقول " تعبت الظلم وإجحافك".

ويذكر أن الأعمال التي قدمها محمد عبده في حفل جدة، تنوعت بين جديده وقديمه ومنها:" مذهلة، القرار، شبيه الريح، بنت النور، الأماكن، ضي العين، رماد المصابيح، يا دارنا، مستعجلة".