نادين الراسي تشيد بـ نضال الأحمدية

فن ومشاهير

نادين الراسي تدافع عن نضال الأحمدية بكلمات مؤثرة

5 أيار 2023 12:10

وجهت الفنانة نادين الراسي تحية طيبة لمواطنتها الصحفية نضال الأحمدية، وأشارت إلى جمال خُلقها وأخلاقها وحُسن تعاملها، حيث أكدت على التزامها الكبير بالستر على المشاهير رغم امتلاكها معلومات خاصة جداً عن الكثير من الفنانين.

نادين الراسي تشيد بنضال الأحمدية

حرصت النجمة اللبنانية نادين الراسي على نفي الأخبار المغلوطة المتداول بحق ناشرة "مجلة الجرس" الإعلامية نضال الأحمدية، وذلك خلال استضافتها في برنامج "المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة " MTV".

حيث أشارت إلى حُسن تعامل الصحافية المخضرمة ومواقفها المُحقة، موضحة زيّف الشائعات المتداولة عنها بشأن افتعالها للخلافات وتسريب أسرار المشاهير، قائلة:

" معليه بدي قول تحية كتير كبيرة، بمحبة وصدق نضال الأحمدية يا أخت يا أم يا حنونة يا محبِّة، بيتهموها لنضال إنه لسانها طويل وبتحكي أخبار وبتحكي على فلان وبتعمل مشاكل".


وتابعت: " اللي تعرفه نضال الأحمدية ما حدا بيعرفه، ما في غير ربنا بيعرفه، إن كان عني وإن كان عن غيري، والإنسان إللي بده يجمع ويستر بيجمع وبيستر حتى لو كان صحفي".

وأكدت جواز ووجوب خطأ الفنان لكونه إنسان، مضيفة: " كلنا منغلط بحق بعض ليش مو من حقنا نغلط؟، مبلى".

انسحاب نادين الراسي من عشارية فويس

وتحدثت نجمة الدراما العربية المشتركة أسباب انسحابها من تصوير عشارية " فويس" في سورية، حيث أبانت أنها كانت تعاني جراء عدم احتراف فريق العمل إلى جانب تدهور حالتها الصحية بفعل بعض سوء الخدمات المقدمة لنجوم العمل.

وقالت خلال استضافتها في برنامج المجهول: " كان في أخطاء كتيرة متل أخطاء راكورات الثياب، وتعبت صحياً لأن شربت مي كلسية وأنا بعاني من مشكلة بكليتي، وضليت 15 يوم حرارتي 40، بتذكر كنت سافر على سورية لحتى إشرب مي فيجة وآكل لحمة".


وأكدت أنها أعطت فريق العمل عدة فرص لإصلاح الأخطاء رغم أن هذه الأخطاء لا يمكن إصلاحها، وأوضحت أنها لو شعرت بأي تفصيل يدفعها للاستمرارية والبقاء مع فريق العمل لما غادرت.

أعمال نادين الراسي

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال نادين الراسي، مسلسل " بيروت 303" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال".

النهضة نيوز